رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى جلسة عاصفة..

تدريب الزمالك.. فيريرا يظهر العين الحمرا بعد السقوط أمام المقاولون العرب

فيريرا يظهر العين
فيريرا يظهر العين الحمرا بعد السقوط أمام المقاولون العرب

استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته دون الحصول على راحة سلبية كما هو معتاد فى إطار الاستعداد للقاء الإسماعيلي، فى الجولة العاشرة ببطولة الدوري العام وعقب التعادل مع المقاولون العرب، الذى جاء بطعم الخسارة حيث أظهر فيريرا العين الحمرا.

وشهد تدريب الزمالك اليوم، جلسة عاصفة كان بطلها البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي ظهر غاضبا، وقام بتوبيخ اللاعبين على تضييع نقطتين ثمنيتين كانت كفيلة بتصدر جدول المسابقة بعد سقوط الأهلي، فى فخ التعادل السلبي على ملعبه ووسط جماهيره.

فيريرا يظهر العين الحمرا بكشف أخطاء الزمالك أمام المقاولون العرب

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر نادي الزمالك، بميت عقبة  استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

وشرح فيريرا للاعبين بشكل مفصل خلال الجلسة جميع الأمور الخططية والمواقف الفنية التي حدثت خلال لقاء الأمس أمام المقاولون العرب في الدوري والأخطاء التى وقع فيها لاعبي الزمالك، خاصة فى إنهاء الهجمة والتى أدت إلى التعادل السلبي بعد الفشل فى هز شباك أبو السعود.

وطالب فيريرا من اللاعبين مواصلة التركيز وغلق صفحة مباراة الأمس والاستعداد بقوة وجدية للمواجهة المقبلة أمام الإسماعيلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.

فيريرا يرفض راحة الأساسيين وعودة مصطفى شلبي

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبور جيلة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

وخاضت هذه المجموعة فقرة تأهيلية بالجري الخفيف بمحيط الملعب لعدة دقائق، قبل خوض تدريبات استشفائية بالكرة من خلال التمرير فيما بينهم، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

وشهدت الفقرة التدريبية الخاصة باللاعبين الأساسيين، مشاركة مصطفى شلبي الجناح الهجومي للفريق، بعدما انتهي من البرنامج التأهيلي الخاص الذي كان يخضع له في الفترة الماضية بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

ويشارك مصطفى شلبي بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق، ضمن البرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتجهيزه بأفضل شكل للفترة المقبلة.

تجهيز السداسي المستبعد لمواجهة الإسماعيلي

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مواجهة المقاولون العرب الأخيرة في مسابقة الدوري، فقرة خططية خاصة على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

عقب ذلك خاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية قوية في جزء الملعب، تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وشهدت التقسيمة مشاركة محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الشافي ويوسف إبراهيم "أوباما" وعبدالله جمعة وسامسون أكينولا وسيف فاروق جعفر، بالإضافة إلى باقي مجموعة البدلاء والمستبعدين من مواجهة المقاولون العرب الأخيرة.

جلسة خاصة مع زيزو

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط  الفريق، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبور جيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

وعقد فيريرا جلسة مع "زيزو" في حضور حسني خطاب المترجم، وتحدث معه في العديد من الأمور الفنية، ومنحه بعض التعليمات والنصائح في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.