رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة يومين.. قطع التيار الكهربائي عن مناطق بمدينة بنها بالقليوبية

لمدة يومين.. قطع
لمدة يومين.. قطع التيار الكهربائي عن مناطق بمدينة بنها

أعلنت شركة الكهرباء بمحافظة القليوبية، قطع التيار الكهربائي عن مناطق بمدينة بنها، وذلك اليوم الإثنين الموافق 26 / 12 / 2022، وغدًا الثلاثاء الموافق 27 / 12 / 2022، ولمدة 3 ساعات.

الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي

 وأوضحت شركة الكهرباء، أن الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي هي محولات بنها الجديدة ومحولات بنها القديمة، وجزء من مدينة بنها.

وأضافت الشركة، أن موعد قطع التيار الكهربائي  يبدء اعتبارًا من الساعة السابعة صباحًا حتي العاشرة صباحًا، وذلك لعمل الصيانة الأزمة.

فصل التيار الكهربائي 

وقالت الشركة، إنه تم إبلاغ كل المناطق المتأثرة بالانقطاع لاتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع، وسيتم الدفع بالفرق الفنية للعمل على إنهاء أعمال الصيانة في أسرع وقت ممكن، مطالبًا المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع.

رئيس شركة مياه القناة يتابع سحب مياه الأمطار ببورسعيد

في سياق أخر، تابع اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، جهود فرق الطوارىء والشبكات فى التعامل وسحب تجمعات مياه الأمطار التى شهدتها محافظة بورسعيد اليوم. 

وشهدت المحافظة سقوط أمطار تتراوح شدتها ما بين متوسطة إلى غزيرة على معظم أنحاء المحافظة، ونجحت فرق الطوارىء فى سحب تجمعات المياه فى كثير من احياء المحافظة بأحياء الشرق والضواحى، والمناخ، والزهور، والعرب، والجنوب، ومدينة بورفؤاد، مع استمرار الجهود فى سحب تجمعات المياه فى العديد من المناطق بالمحافظة.
 

وأما عن محافظتى الاسماعيلية والسويس فقد شهدتا استقرارا فى الاحوال الجوية على معظم الأنحاء، مع استمرار رفع حالة الطوارئ في المحافظات الثلاث الإسماعيلية وبورسعيد والسويس، تحسبًا لموجة التقلبات الجوية، حيث تم رفع حالة الاستعداد إلى الدرجة القصوى لمواجهة الأمطار المحتملة، وأي تغيرات مناخية مفاجئة، واتخاذ كافة اجراءات الحيطة والحذر، وفقًا للبيانات الصادرة من الهيئة العامة الأرصاد الجوية. 

وأشار إلى استمرار تشكيل غرف عمليات رئيسية وفرعية لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 على مدار 24 ساعة، والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وغرف العمليات الرئيسية بمحافظات القناة الثلاثة الإسماعيلية – بورسعيد – السويس.