رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن مغذي جزيرة الأحرار بالقليوبية

اليوم.. قطع التيار
اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن مدينة طوخ لإجراء صيانة طارئة

أعلنت شركة الكهرباء بمحافظة القليوبية، قطع التيار الكهربائي عن مدينة طوخ، وذلك اليوم الأحد الموافق 18 / 12 / 2022، علي مغذي جزيرة الأحرار، وذلك لأعمال الصيانة.

سبب قطع التيار الكهربائي 

وأضافت شركة الكهرباء، أن سبب قطع التيار الكهربائي عن مدينة طوخ، وذلك لإجراء صيانة طارئة على مغذي جزيرة الأحرار.

وأوضحت شركة الكهرباء بالقليوبية، أن موعد قطع الكهرباء يبدء اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا وحتى انتهاء الأعمال.

فصل التيار الكهربائي عن مغذي جزيرة الأحرار بالقليوبية 

وأشارت الشركة، إلي  أن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي هي: العمار، كفر الفقهاء، جزيرة الأحرار، وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابر والمستشفيات ومكاتب البريد وجميع المصالح الحكومية المتأثرة بالفصل تدبير تغذية بديلة خلال فترة الفصل.

رئيس شركة مياه القليوبية يتفقد مراكز خدمة العملاء لمتابعة سير العمل

وفي سياق أخر، تفقد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، مركز خدمة عملاء جنوب الخانكة، في زيارة مفاجئة لمتابعة انتظام سير العمل.

واستمع رئيس الشركة لمجموعة من العملاء للاطمئنان عن مدى رضائهم عن مستوى الخدمة المقدم والوقوف على أي مشكلات والاهتمام بمنظومة التحصيل وتعظيم الإيرادات.

وأوضح أن مركز خدمة العملاء هو المَعنى برفع كفاءة الخدمة المقدمة للعملاء، وكذا تيسير الإجراءات في التعامل مع المواطنين، والتيسير على العملاء بجميع المناطق أثناء تغيير العدادات، على أن تكون العدادات الجديدة مسبقة الدفع، بالإضافة إلى التيسير على المواطنين طرق شحن العداد والتخلص من مشكلات التراكمات وعدم مطابقة القراءات المدونة مع الاستهلاك الفعلي، بالإضافة إلى آلية الشحن من خلال كروت الشحن المفعلة حاليا بمراكز خدمة العملاء بجميع الشركات التابعة.

وأعرب مجاهد عن سعادته للاهتمام بالنظافة العامة للمركز والموقع العام موضحا أن مراكز خدمة العملاء هو بوابة الشركة الأولى لخدمة المواطنين.

رئيس القابضة للمياه: منظومة جودة المياه على رأس أولويات الشركة القابضة
في سياق أخر، أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، اهتمام الشركة بمنظومة المعامل وجودة مياه الشرب، وتزويدها بأحدث تكنولوجيات أجهزة التحاليل، وأفضل الكوادر البشرية لضبط وتوكيد جودة المياه المنتجة وتقديم خدمة متميزة للمواطنين، مشددا على أن تكون جودة مياه الشرب على رأس الأجندة اليومية لرؤساء شركات المياه والمتابعة الدقيقة لتقارير الجودة.