رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برابط التقديم.. فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير إدارة لإدارات الأوقاف 2023

برابط التقديم.. فتح
برابط التقديم.. فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير إدارة لإدارات

أعلنت وزارة الأوقاف، فتح باب التقدم للراغبين في العمل بوظيفة مدير إدارة بكل مديرية لتولي متابعة شئون الإدارات بها من بين العاملين بالأوقاف.

شروط المتقدمين لشغل وظيفة مدير إدارة لإدارات الأوقاف 2023

وأوضحت وزارة الأوقاف، أن الشروط المطلوبة لقبول الطلبات تتمثل في:

1- أن يكون المتقدم لوظيفة مدير إدارة لإدارات الأوقاف مدير إدارة مسكنًا أو مكلفًا بقرار من الوزارة، أو يكون مفتشًا أول أو ثانٍ مسكنًا أو مكلفًا من الوزارة.

2- أن يكون قد حصل على تقدير ممتاز في آخر ثلاث سنوات.
3- ألا يكون قد وقع عليه أي جزاءات خلال الثلاث سنوات الأخيرة، أو أُحِيل إلى محكمة تأديبية. 
4- أن يجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة.
5- أن يكون حسن السير والسلوك.

طريقة التقديم لشغل وظيفة مدير إدارة لإدارات الأوقاف 2023
على من يرغب  في التقدم لشغل وظيفة مدير إدارة لإدارات الأوقاف 2023، علية ملء البيانات التالية خلال أسبوع من تاريخ نشر الإعلان، وذلك عبر الضغط هنا.  

بالتفاصيل.. الأوقاف: تعلن عن 2000 وظيفة جديدة للأئمة والعمال 31 يناير المقبل

في وقت سابق، وجّه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتورصالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة؛ الشكرللرئيس عبد الفتاح السيسي، على تصديق إعلان 3000 آلاف وظيفة للأئمة و3000 آلاف وظيفة للعمال على 3 سنوات، بواقع ألف وظيفة للأئمة وألف وظيفة للعمال يناير من كل عام لمدة 3 أعوام، وذلك لتمكين وزارة الأوقاف من القيام بدورها على أكمل وجه لخدمة الفكر الوسطي المستنير وعمارة بيوت الله (عز وجل).

وذكر رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الرئيس يدعم احتياجات الجهاز الإداري للدولة من الموارد البشرية رغم تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية.

وخلال اللقاء، وجّه محمد مختار جمعة؛ الشكر للجنة المشرفة على مسابقة الأئمة والعمال من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة الأوقاف وعلى الجهد الكبير المبذول من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في مسابقة الأئمة والعمال، وعلى كل ما يقوم به في كل المجالات، مقدرًا الجهد العظيم المبذول من أجل إخراج هذا العمل على أكمل وجه.