رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

22 لاعبا في قائمة سموحة لمواجهة الأهلي غدا

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة

اختتم مساء اليوم فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني طارق العشري، آخر استعداداته وذلك لمواجهة فريق النادي الأهلي المقرر لها غدا على ملعب ستاد الأهلي والسلام في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري عقد محاضرة من خلال الفيديو مع اللاعبين لمشاهدة آخر مبارتين للنادي الأهلي للتعرف على نقاط القوة والضعف فيه وكيفية التعامل معها.

وطالب طارق العشري مدرب سموحة من لاعبيه تنفيذ  تعليماته بدقة داخل المستطيل الأخضر خاصة أن فريق النادي الأهلي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى.

كما طالب «العشري» من لاعبيه بضرورة إغلاق المساحات أمام فريق النادي الأهلي ومراقبة مفاتيح اللعب بالإضافة إلى استغلال إنصاف الفرص لتسجيل الأهداف.

ويسعى الفريق السكندري لاستخدام كل أدواته لحصد الثلاث نقاط للابتعاد عن المناطق المتأخرة والدخول في المنطقة الدافئة والتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري، حيث يسعى الفريق للتواجد في المربع الذهبي هذا الموسم.

وكان طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة اختار 22 لاعبا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة والتي جاءت على النحو التالي:

الهاني سليمان / عمر صلاح / أحمد السعدني / خالد عبد الفتاح / أحمد حكم / محمود شبانة / صديق أوجولا / محمد نادي / شريف رضا / أحمد مصطفى / محمد عصام /محمود عبد الحليم / أحمد جمال / بنچامين بواتينج / أحمد عبد الرسول / ممدوح عبد ربه / دوكو دودو / محمد سعيد مكرونة / أبو بكر محمد /الصباحي عماد / علي ذكي / سعيد هاني.

ويدخل فريق سموحة رافعا  شعار لتبديل عن  الفوز والحصول على الثلاث نقاط حيث طالب طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة بالتركيز جيدا في اللقاء من أجل تحقيق هدفهم.

وفي المقابل يسعى مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي؛ لتفادي عقبة سموحة وذلك بعد التعادل أمام فيوتشر والفوز الصعب علي فريق فاركو.

وفي سياق مختلف، علمت «النبأ» من مصادره الخاصة أن مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر وضع طارق العشري المدير الفني للفريق على قائمة الراحلين في أي وقت خلال الفترة المقبلة؛ وذلك بسبب سوء نتائج الفريق وفي حال فوز فريق سموحة على النادي الأهلي سيكون هناك إعادة نظر في موقف طارق العشري واستمراره مع الفريق.

يذكر أن سموحة في  المركز الثالث عشر بينما فريق النادي الأهلي في المركز الأول برصيد 22 نقطة.