رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجديد حبس عاطل في البدرشين لاتهامه بتعديه على ابنته

تجديد حبس عاطل في
تجديد حبس عاطل في البدرشين لاتهامه بتعديه على ابنته بسبب تبو

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة  الجيزة، تجديد حبس عامل بدائرة البدرشين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتعدي على طفلته، عقابا على تبولها لا إراديا في البدرشين.

 

تحريات تكميلية حول الواقعة:

وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة البدرشين بتعرض طفلة لاعتداء بالضرب وتعذيب على يد والدها ونقلها إلى مستشفى البدرشين لإسعافها، لكشف ملابسات الواقعة والقبض على مرتكب الجريمة. 

بإجراء التحريات تبين لضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، أن عامل اعتدى على ابنته البالغة من العمر 3 سنوات بالضرب، وأصابها بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء جسدها، عقابا لها لتبولها لا إراديا، وعقب تدهور حالتها الصحية نقلها جدها إلى مستشفى البدرشين التخصصي لإسعافها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 8 أفراد أصيبوا في حادث انقلاب سيارة بأكتوبر:

أمرت النيابة الكلية بأكتوبر، بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 8 أفراد أصيبوا في حادث انقلاب سيارة نقل أعلى الطريق الإقليمي اتجاه الواحات بأكتوبر، تمهيدا لسؤالهم حول تفاصيل الحادث.

كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لكشف ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يشير إلى وقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق الإقليمي اتجاه الواحات بمدينة 6 أكتوبر بنطاق المحافظة؛ وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة نقل اختلت عجلة القيادة بيد السائق ما تسبب في انحراف الطارة وانقلاب السيارة ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص جرى نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيقات.