رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزها خصم نقاط المباراة

مصدر بالجبلاية: عقوبات قاسية على الترسانة.. ونقل مباريات الفريق خارج ستاد الشاذلي

عقوبات قاسية ضد نادي
عقوبات قاسية ضد نادي الترسانة بسبب أحداث الشغب

أكد الدكتور سيد عيسى المدير الرياضي لنادي السكة الحديد اعتراضه التام على ما حدث من أعمال شغب خلال مواجهة الترسانة ضد فريقه في مسابقة الدوري الممتاز ب وتعرض الجهاز الفني واللاعبين للإعتداء من قبل مسؤلي الشواكيش وبعض جماهيره. 

قال سيد عيسى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ألوم على نادي الترسانة ما حدث فالأمر لا يمس للرياضة بشئ".

 وأضاف سيد عيسى: "لا أعرف ما المبرر لما حدث من أعمال شغب لا داع له على الإطلاق" وختم حديثه قائلا: "نكن كل الاحترام لرئيس نادي الترسانة الدكتور طارق السعيد ولنادي الترسانة وأخطاء التحكيم واردة في كرة القدم وليس معنى أن الحكم أخطأ أن نحول الملعب لساحة معركة وعلى اتحاد الكرة اتخاذ القرار المناسب.

 كان ملعب حسن الشاذلي بميت عقبة قد شهد واقعة تعدي على الحكم محمود الدسوقي من أحد الأفراد خلال مباراة الترسانة والسكة الحديد، مما تسبب في عدم استكمال المباراة قبل نهايتها بدقائق معدودة. 

يذكر أن الحكم محمود الدسوقي قد توجه عقب إلغاء المباراة إلى قسم العجوزة لتحرير محضر بواقعة الاعتداء عليه في مباراة الترسانة والسكة الحديد من قبل محمد طارق عضو مجلس الإدارة ونجل رئيس الترسانة وابلاغ اتحاد الكرة بكل ما حدث من خلال التقرير الذي قدمه. 

الترسانة في إنتظار عقوبات قاسية من الجبلاية

من جانبه أكد مسؤل داخل الجبلاية ان موقف الترسانة في غاية الصعوبة نظرا للأحداث المؤسفة التي حدثت على ملعبه وإن خلال الأيام المقبلة وبعد انتهاء اتحاد الكرة من تحقيقاته واثبات خطأ الترسانة فإنه سيتم منع جماهير الشواكيش من حضور المباريات القادمة ونقل كافة مباريات الترسانة خارج ملعبه ستاد الراحل حسن الشاذلي لما بدر من إنتهاكات من قبل مسؤليه وجماهيره. 

كما شدد المصدر  ان اتحاد الكرة ولجنة المسابقات ستحتسب نتيجة المباراة 2-0 لصالح السكة الحديد وغرامه ماليه علي الترسانة وقد يتم خصم ثلاث نقاط من الشواكيش بسبب دخول الجماهير للملعب وفق اللائحة بعدما تم الإطلاع على الفيديوهات والإعتداءات على الحكم والجهاز الفني واللاعبين لنادي السكة الحديد.