رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الاعتداء عليه بالضرب

محمود الدسوقي يلغي مباراة الترسانة والسكة ويحرر محضر رسمي في قسم العجوزة

محمود الدسوقي حكم
محمود الدسوقي حكم المباراة بعد تعرضه للإعتداء بالضرب
طاقم حكام المباراة بقيادة محمود الدسوقي 

شهدت مباراة الترسانة والسكة الحديد التي أقيمت اليوم في دوري الممتاز ب على ستاد الراحل حسن الشاذلي أحداثا مؤسفة وإعتداءات من قبل عمال نادي الترسانة ورئيس النادي طارق سعيد ونجله محمد طارق عضو مجلس الإدارة على حكم المباراة محمود الدسوقي.

وأضطر الحكم محمود الدسوقي إلغاء المباراة بعد  فشل محاولات استكمالها بسبب رفض الجهاز الفني لفريق السكة الحديد بقيادة أمير عزمي مجاهد، وطلب الأمن الذي أصر على إخلاء المدرجات من المتواجدين.

وأكد مسؤل داخل قلعة الشواكيش داخل مدرجات ملعب الترسانة، أن أحد المتواجدين داخل ملعب المباراة "لم يحدد هوايته" قد اقتحم أرضية الملعب متوجهًا إلى الحكم محمود الدسوقي وانهال عليه بالسب والتعدي اللفظي والضرب، لتتفاقم الأحداث ويزيد عدد المتواجدين داخل أرضية الملعب. 

رئيس الترسانة يهدد حكم المباراة في أرض الملعب 

كما أكد المصدر نزول طارق سعيد رئيس نادي الترسانة الملعب واعتدى على الحكم محمود الدسوقي هو ونجله محمد طارق عضو مجلس الإدارة وهدد حكم المباراة تهديد صريح قائلا له " مش هنخرجك من الملعب وتموت ".

كانت قوات الأمن قد تدخلت لحماية حكم المباراة الذي أصر على إلغاء ما تبقى من اللقاء، وسط محاولات من مسؤولي فريق الترسانة لتجنب حدوث هذا الأمر. 

من جانبه توجه حكم المباراة محمود الدسوقي إلى قسم العجوزة وقام بتحرير محضر رسمي بالواقعة اتهم فيه مسؤلي قلعة الشواكيش بالإعدام عليه بخلاف التقرير الخاص بالمباراة الذي سيقانه إلى لجنة الحكام.

 واقعة الإعتداءات التي حدثت اليوم  لم تكن الأولى داخل جدران قلعة الشواكيش حيث شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي الترسانة ومنتخب السويس أحداثًا مؤسفة وإعتداءات، والتي جاءت ضمن منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية التي تضم فرق القاهرة والقناة وكان طرفها أمن نادي الترسانة الذي تعامل مع جماهير منتخب السويس بشكل سيئ، بالإضافة إلى تعدى أحد أعضاء الجهاز الفني لفريق الترسانة لفظيًا على الجمهور بعبارات مستفزة، ما اضطر جمهور منتخب السويس لرد السباب.

جدير بالذكر أن حكم مباراة الترسانة والسكة الحديد محمود الدسوقي الذي تم الاعتداء عليه من قبل رئيس الترسانة ونجله كان لاعبا سابقا بقطاع الناشئين بنادي الترسانة لأكثر من 7 مواسم قبل إحترافه التحكيم.