رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جرح وغرز.. هذا ما تركته 2022 للفنان أحمد السعدني

أحمد السعدني
أحمد السعدني

تعرض الفنان أحمد السعدني لحادث أثناء التصوير خلال الأيام الماضية، أدى إلى اصابته بجرح بجانب عينه.

وقال أحمد السعدني خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "أسرار النجوم" من تقديم الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": " عام 2022 كان الحمد لله على كل شيئ، وكان على الصعيد العملي ناجحًا، ولكن على باقي الأصعدة ليست كذلك، وحصلي حادثة بسيطة في التصوير وأخدت كام غرزة بجانب عيني، ربنا ستر، ورجعت التصوير".

مسلسل سر السلطان

يخوض الفنان أحمد السعدني السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل "سر السلطان" بجانب عدد كبير من نجوم الفن.

أبطال مسلسل سر السلطان

يشارك في بطولة مسلسل "سر السلطان": حسين فهمي، وأحمد فهمي، وأحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، إسلام حافظ، أحمد وفيق، ناهد رشدي، منة فضالي، وخالد أنور، نجلاء بدر، ومن إخراج خالد يوسف، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل سيب وأنا أسيب

انتهى الفنان السعدني من تصوير أحدث أعماله الفنية وهو مسلسل "سيب وأنا وأسيب" المكون من 10 حلقات، الذي تم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

يشارك في بطولة مسلسل "سيب وأنا أسيب": أحمد السعدني، هنا الزاهد، محمود البزاوي، آية سماحة، عارفة عبد الرسول، محمود السيسي، وهو من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

مسلسل بطلوع الروح

حقق الفنان أحمد السعدني نجاحًا كبيرًا، في رمضان 2022 من خلال شخصيته في مسلسل "بطلوع الروح" وهو من بطولة: إلهام شاهين، ومنة شلبي، وأحمد حاتم، ودايموند بو عبود، وعادل كرم، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف محمد هشام عبية.