رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب 4 آلاف جنيه.. القوى العاملة توفر فرص عمل للشباب بالجيزة

براتب 4 الآف جنيه..القوى
براتب 4 الآف جنيه..القوى العاملة توفر فرص عمل للشباب بالجيزة

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توفير العديد من فرص العمل للشباب، بشركات القطاع الخاص، في العديد من التخصصات، وبرواتب مجزية، وذلك خلال شهر ديسمبر الجاري، ضمن نشرة التوظيف الشهرية التي تصدر عن الوزارة.

الوظائف المتاحة بمحافظة الجيزة

وأضافت الوزارة أن فرص العمل المتاحة بمحافظ الجيزة، تمثلت في طلب شركة رام للأمن والحراسة  15 مشرف أمن خبرة 5 سنوات بمرتب 4000 آلاف جنيه، و150 فرد أمن بمرتب 3600 جنيه، و10 مراقب كاميرات بـ 3000 جنيه، و10عامل نظافة بـ 3200 جنيه، و10 أمين مخزن بـ 3500 جنيه، مُشيرة إلى أن الشروط تضمنت أن يكون المؤهل عالي أو متوسط، والسن من 45 حتى 47 عاما، فضلًا عن توفير إقامة مواصلات وتأمين إجتماعي وطبي.

كما طلبت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر 45 منسقة ميدانية، على أن تكون الشروط المؤهل عالي أو فوق متوسط أو متوسط، والسن من 18 حتى 35 عاما، أما الراتب فسيكون 3000 جنيه.


وزير القوى العاملة يلتقى القنصل العام المصرى الجديد بدولة الكويت 

في سياق أخر، أعلن وزير القوى العاملة حسن شحاتة عن الاستعدادات الجارية لإطلاق دليل إجراءت موحد لتنظيم العمل داخل مكاتب التمثيل العمالي في الخارج وعددها 9 مكاتب، في السعودية جدة والرياض، والاردن والامارات والكويت والعراق وقطر ولبنان وايطاليا، تخدم ما يقرب من 5 ملايين مصري في الخارج،وقال ان الهدف من الدليل توحيد الاجراءات ومفاهيم العمل الخاصة بتعامل تلك "المكاتب" مع الجمهور.

جاء ذلك خلال لقاء  الوزير بمكتبه بديوان عام الوزارة، السفيرة هبة زكى القنصل العام لجمهورية مصر العربية فى دولة الكويت، وذلك قبل سفرها لتسلمها مهام القنصلية بأيام، فى إطار التنسيق والتعاون المشترك لخدمة العمالة المصرية في الكويت.
 

وأكد "الوزير" أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرًا لرعاية وحماية العمالة المصرية بالخارج، منوهًا إلى أهمية التعاون والتنسيق بين جهات الدولة فى الداخل والخارج من أجل تقديم أفضل الخدمات للعمالة المصرية قبل وبعد سفرها، موضحًا أن الوزارة بصدد اطلاق دليل إجراءات للملحقين العماليين بالسفارات المصرية يوضح البنود الاساسية لعملهم، ضمن البعثات المصرية فى دول العمل، كما يتم توزيعه وتعميمه على شركات إلحاق العمالة المصرية لتوعية الراغبين في العمل بقوانين الدول.