رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"وظائف جديدة" القوى العاملة: تعلن عن 6885 فرصة عمل في 14 محافظة

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توفير فرص عمل للشباب، بنحو 6885 فرصة، في 14 محافظة، وذلك لجميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.

وجاء في بيان صحفي اليوم الخميس، أن نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن وزارة القوى العاملة، تعلن عن فرص عمل جديدة متوفرة في 14 محافظة، خلال شهر نوفمبر الجاري 2022.

براتب يبدء من  2400 جنيه

وأضافت "الوزارة" أن فرص العمل المتاحة ستكون بأجور مجزية تبدء من 2400 جنيه شهريًا، في بعض المهن وطبقًا لخبرة المتقدم، فضلًا عن التأمين الصحي والإجتماعي، وذلك من خلال 149 شركة قطاع خاص علي مستوى 14 محافظة، لشغل هذة الوظائف الخالية، في عدد من التخصصات، وذلك لشغلها خلال شهر نوفمبر2022 الجاري.

فرص عمل جديدة في 14 محافظة 

وأشارت وزارة القوى العاملة، إلي أن هذة الفرص متوفرة في 14 محافظة، هي: القاهرة، الشرقية، القليوبية، الغربية، البحيرة، دمياط، شمال سيناء، الوادي الجديد، البحر الاحمر، أسيوط، سوهاج، المنوفية، الجيزة، الفيوم.

التخصصات المطلوبة بالمحافظات

وقالت الوزارة، إن التخصصات المطلوبة تتمثل في: مهندسين ( كهرباء – ميكانيكا – طاقة شمسية – مشروعات )، ومشرفين، ومدير فرع، وأخصائيين سلامة وصحة المهنية، ومحاسبين، وبائعين، وعمال إنتاج،  ومندوبين مبيعات، وسائقين، وعمال تفصيل وحياكة بكافة تخصصاتها، وكافة المهن الفنية، وأفراد أمن فى مواقع متميزة، وكيميائيين، وأخصائيين تمويل وقروض، وكافة تخصصات وظائف الفندقة، وتخصصات أخرى.

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة، قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

طريقة التقديم لوظائف وزارة القوى العاملة

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل، ومديريات القوى العاملة بالمحافظات، باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك "الفرص"، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التى تقدمها.