رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هتك عرض سيدة وتصويرها عارية بعد اقتحام منزلها بالقليوبية

هتك عرض سيدة وتصويرها
هتك عرض سيدة وتصويرها عارية بعد اقتحام منزلها بالقليوبية

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، تأجيل محاكمة 4 متهمين تعدوا على سيدة، وهتكوا عرض آخر بشبرا الخيمة، لجلسة 14 يناير للمرافعة.

صدر الحكم برئاسة المستشار أمير فايز حنا وعضوية المستشارين مصطفى منصور غربي وتامر محمد الفنجري وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش.

الاعتداء على سيدة وتصوير عامل عاريا بالقليوبية

كان المستشار أمجد المنوفي المحامي العام الأول لنيابة جنوب بنها الكلية، أحال المتهمين "وحيد.ا.س" 47 سنة عامل، "محمد. ع. ع" 44 سنة عامل، "محمد. س. ي" 26 سنة جزار، "صابر.ع.ع" 38 سنة عامل إلى محكمة الجنايات بمحكمة استئناف طنطا "مأمورية شبرا الخيمة"، وذلك على خلفية التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 4796  لسنة 2022 جنايات قسم شبرا الخيمة المقيدة برقم 716 لسنة 2022 كلى جنوب بنها. 

وبدأت الواقعة في غصون شهر ديسمبر 2021، بقيام المتهمين بمواقعة المجنى عليها "صابرين. ر. ع" بغير رضاها، وكان ذلك تحت تهديد مطواة، وكتر، وذلك بالدخول إلى مسكنها حيث أشهروا تلك الأسلحة في وجهها، مهددين إياها بالإيذاء، وصوروها على النحو المبين بالتحقيقات، كما هتكوا عرض المجني عليه "تامر. ا. ع" بالقوة والتهديد مستخدمين الأدوات ذاتها وقاموا بتصويره عارياً مستخدماً هاتفه الجوال على النحو المبين بالتحقيقات.