رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لتكرار تبولها لا اراديا.. كواليس ضبط عامل عذب طفلته بطريقة بشعة بالبدرشين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت إحدي القرى التابعة لمركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة، واقعة مؤسفة، حيث أقدم عامل على تعذيب طفلته البالغة من العمر 3 سنوات، بسبب تكرار تبولها لا اراديا مما أدى لإصابتها وتدهور  حالتها الصحية.

 

وصول طفلة مصابة لإحدى المستشفيات نتيجة التعدي عليها 

 

وكانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة،إشارة من إحدى المستشفيات بوصول طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات؛ بصحبة جدها،وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تبين وجود عدة إصابات بأمكان متفرقة بانحاء الجسم،فضلا عن تدهور حالتها الصحية.

وعلى الفور أنتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة البدرشين إلى المكان،وبإجراء التحريات تبين قيام والدها،عامل،بالتعدي عليها بالضرب بسبب تبولها لآراديا، مما تسبب في إصابتها وتدهور حالتها الصحية.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة البدرشين من إلقاء القبض على والد الطفلة،وبمواجهته أعترف بإرتكابه الواقعة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الآب،وحُرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة العامة،وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين تجار المخدرات 

 

وفي وقت سابق، شهدت منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، مشاجرة يين عدد من الأشخاص، بسبب شراء المواد المخدرة،أسفرت عن إصابة شخص نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من إحدى المستشفيات باستقبالها (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق "مصاب بجروح قطعية متفرقة") إثر تعدى بعض الأشخاص عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض، ونتج عن ذلك إصابته المنوه عنها واستولوا منه على مبلغ مالى، ولاذوا بالفرار وذلك حال قيامه بشراء دراجة نارية منهم.

 

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء إلى المكان، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المصاب، وبإعادة مناقشته قرر بوجود خلافات مالية بينه وبين كـــلٍ مــــن (عاطل وشقيقه - مقيمان دائرة القسم).

 

وأضاف بقيامه والمشكو فى حقهم بالاتجار سويًا بالمواد المخدرة وقيامه بأخذ كمية من المواد المخدرة دون سداد قيمتها، فحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها بعضهم على بعض بالضرب حال تواجدهم بدائرة قسم بولاق الدكرور بالجيزة، نتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها، وقيامه باختلاق واقعة التعدى وسرقته على خلاف الحقيقة خوفًا من المسائلة القانونية لتجارته فى المواد المخدرة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.