رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف تحتفل آبل برأس السنة الجديدة وأعياد الكريسماس؟

آبل
آبل

أطلقت شركة آبل مؤخرًا ميزة جديدة تمامًا تتيح لك تحويل جهاز آيفون أو آيباد أو تليفزيون آبل إلى آلة كاريوكي، وتسمى الميزة الجديدة Apple Music Sing، وهي متوفرة الآن.

ما عليك سوى تحديث جهازك إلى أحدث البرامج من خلال الانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

ويعرف مستخدمو Apple Music منذ فترة طويلة أن الخدمة تقدم بالفعل عرض كلمات الأغاني المتداول للأغاني حتى تتمكن من الغناء معها - لكنها الآن أفضل.

ميزة آبل الجديدة

تعمل Apple Music Sing على تحسين هذه الميزة بشكل كبير لتتيح لك القيام ببعض الأغاني الغنائية المناسبة.

وهناك جزءان رئيسيان لميزة التطبيق؛ غناء قابل للتعديل وكلمات في الوقت الفعلي، وتحتوي الأغاني الآن على شريط تمرير الغناء الذي يمكنك استخدامه لتهدئة أو حتى شبه صمت الغناء في الأغنية.

ويستخدم هذا معالجة قوية على الجهاز لتحليل شكل موجة الأغنية وعزل الأصوات، ويمكنك التحكم في هذا ببساطة عن طريق النقر على الميكروفون على أغنية معتمدة من الغناء، والعنصر الآخر للميزة هو كلمات الأغاني في الوقت الفعلي.

بدلًا من عرض كلمات الأغاني سطرًا بسطر، ستقوم مسارات الغناء بتسليط الضوء على الكلمات حسب المقاطع، ومن المفترض أن يساعدك ذلك في الغناء حتى لو لم تكن معتادًا على الأغنية.

إذا كانت الأغنية تحتوي على غناء في الخلفية، فسيتم عرضها بخط أصغر بين السطور الرئيسية.

وبالنسبة لمسار ثنائي، ستقوم الأغنية بتقسيم كلمات الأغاني على يسار ويمين الشاشة، اعتمادًا على الشخص الذي يغني، وتقول آبل أن الميزة الجديدة ستتوفر في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقال أوليفر شوسر، نائب رئيس Apple Music و Beats: "تعد تجربة كلمات Apple Music باستمرار واحدة من أكثر الميزات شيوعًا في خدمتنا".

وتابع "نحن نعلم بالفعل أن مستخدمينا في جميع أنحاء العالم يحبون متابعة أغانيهم المفضلة؛ لذلك أردنا تطوير هذا العرض بشكل أكبر لتمكين المزيد من المشاركة حول الموسيقى من خلال الغناء، وهي حقًا ممتعة للغاية، سيحبها عملاؤنا".

سينظم المحررون في Apple Music العشرات من قوائم التشغيل ذات السمات الغنائية حسب الموضوع والعقد والنوع، وستكون أيضًا قادرًا على البحث مباشرة عن الأغاني الغنائية أيضًا، بمجرد البحث عن رمز الميكروفون.