رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد اختفائه بأيام.. كشف غموض العثور على جثة الطفل زياد في القليوبية

كشف غموض العثور على
كشف غموض العثور على جثة الطفل "زياد" في القليوبية

نجحت مباحث مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، فى كشف غموض مقتل طفل متغيب منذ عدة أيام بعزبة الهادى بدائرة المركز، حيث تبين أن مرتكبى الواقعة متهمين قاما بتتبع الطفل أثناء خروجه من المنزل وقتله لسرقة هاتفه لإدمانهما وتعاطى المواد المخدرة، وتم القبض على المتهمين.

سرقة هاتف ومواد مخدرة

كان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة الطفل " زياد أشرف " 12 سنة طالب بالصف الأول الإعدادى بمدرسه الشمس الرسميه للغات، بجوار مستودع أنابيب ببعزبة الهادى بدائرة مركز الخانكة.

وفى وقت سابق كان قد تبلغ أسرة الطفل المجنى عليه بتغيبه عن منزله منذ أيام.

وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة بدافع سرقة هاتفة لإدمانهما وتعاطى المواد المخدرة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق متصل قضت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات بنها في القليوبية اليوم الأربعاء بالسجن المشدد 15 سنة بحق استورجي سيارات في اتهامه بهتك عرض طالب والتعدي عليه أثناء عودته من درسه بطوخ

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر بدوى إبراهيم سنجاب، وعضوية المستشارين وليد محمد صيرة ومدحت مجدي مكى، ومحمود عبدالحميد السعدني، وأمانة سر نادر السقا.

كان المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية، أحال المتهم ا. ظ. م 19 سنة استورجى سيارات لمحكمة الجنايات لأنه في غضون شهر فبراير من العام الجارى قام بخطف المجني عليه أ. أ بطريق التحايل بدائرة مركز شرطة طوخ بأن استدرجه إلى حظيرة مواشي مستغلًا براءته وحداثة سنه وقام بهتك عرضه وإحدث ما به من إصابات موصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعى.
أضاف أمر الإحالة أن المتهم عرض حياة الطفل للخطر وكذا أخلاقه ومهددًا سلامة التنشئة الواجب توافرها فيه.