رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استدرجه لحظيرة مواشي.. خطف طالب وهتك عرضه أثناء عودته من درس بالقليوبية

خطف طالب وهتك عرضه
خطف طالب وهتك عرضه أثناء عودته من درس بالقليوبية

قضت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات بنها في القليوبية، اليوم الأربعاء، بالسجن المشدد 15 سنة بحق استورجي سيارات في اتهامه بهتك عرض طالب والتعدي عليه أثناء عودته من درسه بطوخ.

خطف وهتك عرض

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر بدوى إبراهيم سنجاب، وعضوية المستشارين وليد محمد صيرة ومدحت مجدي مكى، ومحمود عبدالحميد السعدني، وأمانة سر نادر السقا. 

كان المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية، أحال المتهم «ا.ظ.م»، 19 سنة، استورجى سيارات لمحكمة الجنايات؛ لأنه في غضون شهر فبراير من العام الجارى قام بخطف المجني عليه «أ.أ» بطريق التحايل بدائرة مركز شرطة طوخ، بأن استدرجه إلى حظيرة مواشي مستغلًا براءته وحداثة سنه وقام بهتك عرضه وإحدث ما به من إصابات موصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعى.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم عرض حياة الطفل للخطر وكذا أخلاقه ومهددًا سلامة التنشئة الواجب توافرها فيه.

وفي سياق متصل، جدد قاضي المعارضات بالقليوبية حبس 22 متهما ضبطوا بحوزتهم مخدرات وذخيرة في حملة أمنية بالقليوبية، وذلك 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم.

وشنت مديرية أمن القليوبية، حملة أمنية موسعة، في وقت سابق، استهدفت جميع دوائر الأقسام والمراكز بنطاق المديرية، وأسفرت عن ضبط 19 تاجر مخدرات وسلاح، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بشن حملة أمنية استهدفت جميع دوائر الأقسام والمراكز بنطاق المديرية لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

وأسفرت الحملة عن ضبط 19 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 22 متهما لعدد 11 منهم معلومات جنائية، كما تم ضبط 10 قطع سلاح ناري وأبيض، وتنفيذ 3164 حكما قضائيا متنوعا، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.