رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة دسوق وبعض قرى مركز قلين بكفر الشيخ

غدًا: قطع المياه
غدًا: قطع المياه عن مدينة دسوق وبعض قرى مركز قلين بكفر الشيخ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، ضعف وقطع المياه عن مدينة دسوق وبعض قرى مركز قلين، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 21 / 12 / 2022، ولمدة 12 ساعة.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في كفر الشيخ

وأضافت شركة مياه كفر الشيخ، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه في كفر الشيخ، هي مناطق: مدينه دسوق، قرى مركز دسوق،  وبعض قرى مركز قلين، وإنقطاعها بالقرى المتواجده بالاطراف.

موعد قطع المياه عن مدينة دسوق

وأوضحت شركو مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، أن موعد قطع المياه عن مدينة دسوق، يبدء اعتبارًا من الساعة 5 صباح يوم الأربعاء الموافق 21-12-2022 وحتى الساعة 5 مساء نفس اليوم، ولمدة 12 ساعة.

وأرجعت الشركة سبب قطع المياه، نظرًا لقيام الشركة بعملية غسيل وتطهير وتعقيم المروقات والمرشحات بمحطة محلة أبوعلى.

وأهابت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس وجميع المصالح، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وقامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.


سيارات خدمة العملاء المتنقله تجوب محافظة الإسكندرية لتقديم الخدمات للمواطنين

في سياق أخر، أعلنت شركه مياه الشرب بالإسكندرية، عن تواجد سيارات خدمة العملاء المتنقلة من الأربعاء الموافق 21 / 12 / 2022، وحتى يوم السبت الموافق 31 / 12 / 2022، فى إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضحت الشركة أن مواعيد تقديم الخدمة من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الرابعة عصرًا، لتقدم جميع خدمات الشركة ومنها (التعاقد على العدادات، استقبال شكاوي، دفع فواتير،  شحن كروت العدادات مسبقه الدفع.

ونوهت إلى تواجد فريق من المعمل المركزي للشركة لأخذ عينات من العقارات المحيطة للتأكد من جودة المياه، وفريق من ادارة التوعية والتسويق لتعريف سكان المنطقه بالخدمات التي تقدمها الشركة وذلك في الأماكن الأتية:

سيارة شرق: 
طوسون تقاطع شارع ٢٥ مع شارع ١٦
للتواصل سيارة شرق 01275918005
سيارة وسط:
بشاير الخير ٣ القباري امام مسجد الشهيد إلهامي 
  من 21 ديسمبر إلى 22 ديسمبر
بجوار مول زهران سموحه 
من يوم ٢٤ ديسمبر إلى  ٣١ ديسمير
للتواصل سيارة وسط 01275918001
سيارة غرب:
مدخل أبو يوسف امام مدرسة الاورمان 

أمام فرع شركة المياه بالبيطاش 
للتواصل سيارة غرب  01275918003