رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس سائق على ذمة التحقيقات لشروعه في قتل شقيق زوجته في كرداسة

حبس سائق على ذمة
حبس سائق على ذمة التحقيقات لشروعه في قتل شقيق زوجته في كرداس

أمرت نيابة الجيزة  بحبس سائق  بدائرة مركز كرداسة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي على زوجته والشروع في قتل شقيق زوجته بمنطقة كرداسة.

 

تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الحادث:

وكشفت التحقيقات، أن المتهم تعدى على زوجته في مركز كرداسة بالضرب، ما أسفر عن إصابتها  بسحجات وكدمات وخدوش، فاستعانت بشقيقها، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تعدت الزوجة وشقيقها بضرب الزوج، ما دفعه أن يستل سلاح أبيض (سكينا)، وتعدى بالضرب عليهما، ما أسفر عن إصابة الشقيق بجرح طعني في الصدر.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد إصابة ربة منزل في مركز كرداسة بجروح، وإصابة شقيقها بجرح طعني نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في كرداسة.

بإجراء التحريات، تبين أن سائقا زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالطالبية:

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، في إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية بشارع عبد العال فاضل بمنطقة الطالبية، دون وقوع إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع عبد العال فاضل بمنطقة الطالبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء.

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة، وسيطرت القوات على الحريق، دون وقوع أى إصابات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.