رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضربوا أبويا وأمي والقضية اتحفظت.. قاتل محامي كرداسة يكشف تفاصيل جديدة

قاتل محامي كرداسة
قاتل محامي كرداسة يكشف تفاصيل جديدة

أدلى المتهم بقتل محامي كرداسة بنداري حمدي بالرصاص داخل مكتبه بمنطقة أبو رواش بكرداسة، باعترافات تفصيلية وكشف تفاصيل جديدة هي التى دفعته للتخلص من محاميه بهذه الطريقة الدموية.

قضايا نفقة ورؤية صغير

قال المتهم بقتل محامي كرداسة أمام جهات التحقيق، إنه يرتبط بعلاقات الجيرة مع المحامي المجني عليه وعائلته منذ سنوات، وهو ما دفعه للجوء إليه للدفاع عنه في كل القضايا والخلافات التي نشبت بينه وبين عائلة طليقته، ومن بينها قضايا نفقة ورؤية ابنته الصغيرة البالغة من العمر 9 سنوات.

تهديد بالقتل 

وأضاف المتهم بقتل محامي كرداسة أن عائلة طليقته اعتدوا على والده ووالدته منذ عدة سنوات، وتم تداول القضية لكنها في نهاية المطاف حفظت مما أثار غضبه من المحامي واتهم الضحية بالتقصير، مما دفعه لعقد النية على التخلص منه وهدده بالقتل أمام صديق له ونفّذ وعيده وتهديده وتخلص منه، بعدما اشترى بندقية آلية وعدد 300 طلقة للتخلص منه.

القبض على المتهم

وأعلنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على المتهم بقتل بندراي حمدي محامي بمنطقة كرداسة، وذلك لوجود خلافات بينهما.
وكانت البداية عندما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من أحد المستشفيات باستقباله جُثة محامٍ وبها عدة أعيرة نارية بالجسم.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص" له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة المركز – أحد موكلي المجني عليه في إحدى القضايا).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وعلّل ذلك لوجود خلافات بينهما بشأن القضية المشار إليها، كما أرشد عن السلاح المستخدم (بندقية آلية - 10 خزينة - عدد 300 طلقة من ذات العيار) وكذا الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.