رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم مطعم داخل مركبة نيلية بالمعادي

حريق في مركبة نيلية
حريق في مركبة نيلية بمنطقة المعادي

تباشر النيابة العامة بالمعادي تحقيقات موسعة في واقعة حريق مطعم داخل مركبة نيليلة للوقوف على ظروف وملابسات الحريق،كما أمرت النيابة العامة بإنتقال فريق من المعمل الجنائي إلى مكان الحريق لمعاينة موقع الحريق وطالبت الأجهزة الأمنية بحصرالتلفيات التي لحقت،بالمطعم وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

 

حريق في مطعم داخل مركبة نيلية 

 

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة،قد تلقت بلاغًا يفيد،نشوب حريق في مطعم داخل مركبة نيلية بمنطقة المعادي.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة،بعدد 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر إمتداده لباقي المركبة.

 

وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين نشوب حريق في مطعم داخل مركبة نيلية على كورنيش المعادي، أسفر الحريق عن إحتراق محتويات المطبخ، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها.

 

نشوب حريق داخل منزل بالحوامدية 

 

وفي وقت سابق، أندلع حريق هائل داخل شقة سكنية في منزل بمنطقة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق،ولا توجد ثمة إصابات بشرية أو وفيات جراء الحريق،وحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.


تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة،إخطارًا من غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،يفيد بإندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية بدائرة مركز شرطة الحوامدية.

 

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة.


وبالإننقال إلى المكان وبالفحص تبين إندلاع حريق في شقة سكنية بأحد المنازل بدائرة مركز شرطة الحوامدية،أسفر الحريق عن إحتراق محتويات الشقة،ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة،وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة للوقف على ملابساتها ومعرفة أسباب الحريق.