رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 5 أفراد من أسرة واحدة في حادث سقوط سيارة من أعلى دائري المعادي

حادث سقوط سيارة من
حادث سقوط سيارة من أعلى الدائري بالمعادي

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة مكونة من (أب وأم وثلاثة من أبنائهما)، في حادث انقلاب سيارتهم وسقوطها من أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من البحر الأعظم، إلى المعادي والتجمع الخامس، بمديرية أمن القاهرة، تم نقلهم إلى المستشفى لخطورة حالتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث انقلاب سيارة وسقوطها من أعلى دائري المعادي

البداية عندما ورد بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي وسقوطها من أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من البحر الأعظم، إلى دائري المعادي والتجمع الخامس.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ورجال إدارة المرور وأوناش المرور، وسيارات هيئة الإسعاف، إلى مكان البلاغ، وتبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي كان يستقلها 5 أشخاص من أسرة واحدة مكونة من (أب وأم وأولادهما الثلاثة)، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما أدى إلى انحراف الإطار وانقلابها وسقوط السيارة من أعلى الطريق الدائري.

نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة وزوجته وأبنائه الثلاثة، بكسور وجروح خطيرة وكدمات وسجحات متفرقة بالجسم، تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، ووتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وانتقلت النيابة العامة إلى مكان البلاغ لمعاينة الحادث، والوقوف على ملابساتها وأسبابه، وطلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، تمهيدًا لسماع أقوالهم لشرح ملابسات الحادث، وتحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وكيفية حدوثها.