رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تجميل وصيانة الأرصفة والحدائق بكفر شكر في القليوبية

تجميل وصيانة الأرصفة
تجميل وصيانة الأرصفة والحدائق بكفر شكر في القليوبية

أكد الدكتور بكر عبد المنعم رئيس المركز والمدينة بكفر شكر فى القليوبية، قيام الأجهزة التنفيذية بمجلس المدينة باستمرار متابعة عمليات طلاء وتجميل باندورات الجزيرة الوسطى بمدخل المدينة بشارع جمال عبد الناصر.

كما تم متابعة تهذيب الأشجار بشارع كورنيش النيل للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري وخلق متنفسا للمواطنين من أهالى قرى كفر شكر.

وأوضح رئيس مركز ومدينة كفر شكر على مواصلة جهود أعمال النظافة العامة ورفع الإشغالات والقمامة بصفة مستمرة للعمل على راحة المواطنين.

حملة موسعة لمتابعة السلع في الأسواق

من ناحية أخرى قاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حملة مكبرة بمُدن بنها وطوخ وقليوب وقها، لمتابعة توافر السلع في الأسواق والمرور علي المحال والمولات التجارية للتأكُد من ضبط الأسعار والإعلان.

وقام المحافظ، بالمرور على عدد من المولات والهايبرات التجارية بمدن بنها وطوخ وقها وقليوب، للتأكُد من توافر السلع بأسعار مناسبة للمواطنين، وتم التأكُد من توافر السلع الاستراتيجية،  وخاصة الأرز وبأسعاره المُعلنة طبقًا لقرار مجلس الوزراء رقم (٩٤) لسنة ٢٠٢٢ والذي ينص على تحديد سعر كيلو الأرز الأبيض. 

وشدد "المحافظ"، على أصحاب الهايبرات بضرورة توافر جميع السلع التي يحتاج إليها جميع فئات المواطنين، وخاصة الأرز وبأسعاره المُعلنة لعدم تعرضهم للغرامة التي لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تتجاوز الخمس ملايين جنيه طبقًا لقانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، كما تم التنبيه بتنوع السلع في الجمعيات الاستهلاكية التابعة لمديرية التموين بمدينة قليوب ليستفيد المواطنين من توافر جميع مستلزماتهم بأسعار مناسبة لجميع الفئات، علاوة على ضرورة وضع الأسعار على كافة السلع بطريقة واضحة ومُعلنة للمواطنين.

وأكد المحافظ، على استمرار وتكثيف الحملات الرقابية التموينية في مختلف مراكز وقرى ومُدن وأحياء المحافظة على كافة القطاعات الخدمية لإحكام الرقابة التموينية على الأسواق والسلع والمواد الغذائية والمخابز البلدية والسياحية، والتأكُد من انضباط الأسعار وجودة المعروض من السلع ومطابقتها للمواصفات.

841
839
838
837 (1)