رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلال شهر نوفمبرالجاري

القوى العاملة بمحافظة القليوبية تعلن عن وظائف جديدة

وزارة القوي العاملة
وزارة القوي العاملة تعلن عن وظائف جديدة خلال شهر نوفمبر

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توفير فرص العمل بمحافظة القليوبية، خلال شهر نوفمبر الجاري، بعدد من الشركات الخاصة، مُشيرة إلى أن الراتب سيكون بعد المقابلة الشخصية التي سيتم عقدها.

القوى العاملة توفر فرص عمل بمحافظة القليوبية

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن المهن المطلوبة بمحافظة القليوبية، خلال شهر نوفمبر الجاري تتمثل في الآتي: 

1- عدد 7 مهندس.

2- عدد 7 محاسب.

3- 7 برمجة حاسب آلي.

4- 7 علوم حاسب.

5-  2 عامل خدمات، ويشترط  خبرة من سنة إلى سنتين.

وطالبت شركة أخرى للطباعة والتجهيز عن حاجتيها لعدد من الوظائف منها

1- عدد 5 عمال مخازن.

2- 2 عامل صباغة.

3- 9 عامل تعبئة وتغليف

شروط المتقدمين لوظائف شركة الطباعة والتجهيز

أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل يكون متوسط.

2- ألا يقل السن عن 25 سنة.

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة، قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التى تقدمها.

القوى العاملة تعلن عن توفير فرص عمل بمحافظة القليوبية

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة القوى العاملة عن تلقيها طلبات من 123 شركة قطاع خاص على مستوى 14 محافظة لشغل 7022 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، برواتب تبدأ من 2400 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها، خلال الفترة من 1 حتى 15 نوفمبر 2022 الجاري.

وأكدت مديرية القوى العاملة فى القليوبية، أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات، وتأمينات عليه شهريًا بفرص العمل التى تم تعيينها.

وأوضح وزير القوى العاملة، أن هذة الفرص متوفرة في 14 محافظة، هي: القاهرة، الشرقية، القليوبية، الغربية، البحيرة، دمياط، بورسعيد، جنوب سيناء، الوادي الجديد، قنا، أسيوط، شمال سيناء، قنا، المنوفية.