رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة للزكور والإناث.. اعرف التفاصيل

القوى العاملة تعلن
القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة للزكور والإناث

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، عن توفير 120 فرصة عمل للذكور والإناث، من خلال 3 شركات في القطاع الخاص.

وظائف القوى العاملة بالإسكندرية

 وأوضح مدحت الغمرواي مدير المديرية، أن فرص العمل تتمثل في: 100 ضابط أمن من الذكور، مؤهل عالي أو متوسط، ويترواح السن من 18 إلى 48 عاما، و10 سائقين من الذكور مؤهل متوسط، والسن من 30 إلى 40 عاما، فضلًا عن 10 عمال نظافة من الذكور والإناث دون مؤهل، والسن من 25 إلى 35 عاما.

مميزات وطريقة التقديم على وظائف القوى العاملة بالإسكندرية

وأشار الغمراوي إلى أن الوظائف تشمل تأمين صحي واجتماعي، منوهًا إلى أنه على الراغبين في الالتحاق بهذه الفرص التوجه إلى إدارة بحوث العمالة، بمبنى مديرية القوى العاملة، شارع الدكتور سيد فهمي، من مصطفى كامل، خلف نقابة الأطباء، سموحة.

القوى العاملة: برامج تدريبية على مهن يحتاجها سوق العمل بالمنيا

تلقت وزارة القوى العاملة تقريرًا من مديرية القوى العاملة بمحافظة المنيا بشأن تنظيم  دورات تدريبية، على مهن يحتاجها سوق العمل، ومنها التفصيل والحياكة، وذلك بمركز التدريب المهنى التابع للمديرية، بحضورعلاء عبد المعبود مدير إدارة بحوث العمالة، وأيمن الجزار مدير عام مركز التدريب المهنى بالمنطقة الصناعية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بعملية التدريب المهنى وتطويرها وتحديث مناهجها لتلبية احتياجات سوق العمل المتجددة بالمحافظات.

وأوضح محمد صلاح محمد مدير مديرية القوى العاملة بالمنيا، فى تقريره للوزارة اليوم الاثنين، أنه قام بجولة تفقدية داخل مركز التدريب، وتابع خلالها البرامج التدريبية داخل القاعة، والاطمئنان على سير العملية التدريبية وفقًا لما تم التخطيط له، كما أجرى خلالها حوارًا مع المتدربين للوقوف على مستواهم الفنى ومدي استفادتهم من الدورة التدريبية والمعوقات التي تواجههم إن وجدت.

توفير فرص عمل للمتدربين

ووعد مدير المديرية المتدربين، بالتواصل مع الشركات العاملة في مجال التفصيل وذلك من أجل ترشيح المتدربين بعد انتهاء الدورة، وتوفير فرص عمل لهم بهذه المصانع، ووجه المتدربين الشكر والتقدير لوزارة القوى العاملة على اهتمامها ببرامج التدريب المهنى التى يتم تقديمها مجانًا للشباب أبناء المحافظة.