رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مريض نفسي يتخلص من حياته بطريقة مؤلمة في القليوبية

مريض نفسي يتخلص من
مريض نفسي يتخلص من حياته بطريقة مؤلمة في القليوبية

تخلص مريض نفسي بالقليوبية من حياته بالقفز من الطابق السادس من عقار يقطن به في الخصوص، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتى أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

انتحار مريض نفسي

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم الخصوص باستقبال المستشفى جثة يبلغ من العمر 49 عامًا، إثر وقوع من علو.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين قيام المجنى عليه بالتخلص من حياته بالقفز من الطابق السادس من العقار الذى يقطن به. وكشفت التحريات، أن المجنى عليه مريض نفسي، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة والتى أمرت بالتصريح بالدفن.

ومن جانب آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية من السيطرة على حريق شب في مصنع للحصر بشارع كريستال عصفور بشبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، دون وجود أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لفحص الحريق ومعرفة أسباب نشوبه وتشكيل لجنة لحصر الخسائر والتلفيات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق داخل مصنع للحصر بمنطقة كريستال عصفور بحى غرب شبرا الخيمة.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية، بقيادة العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالمحافظة،ط وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.