رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحويلات بديلة بسبب غلق شارع على أمين ومطلع مصطفى النحاس اتجاه رمسيس

غلق شارع على أمين
غلق شارع على أمين ومطلع كوبري تقاطع مصطفى النحاس مع الطيران

أعلنت وزارة الداخلية، غلق شارع على أمين ومطلع كوبري تقاطع مصطفى النحاس مع الطيران، فى الاتجاه القادم من امتداد رمسيس، مع إجراء تحويلات مرورية، وذلك لتنفيذ أعمال رفع الكمرات بالشارع.

تنفيذ أعمال رفع الكمرات بشارع على أمين فى الاتجاه القادم من امتداد رمسيس

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منذ قليل إنه تزامنًا مع استكمال تنفيذ أعمال رفع الكمرات بشارع على أمين فى الإتجاه القادم من امتداد رمسيس، الأمر الذى يستلزم الغلق الكلى للشارع المشار إليه، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال إبتداءً من مساء يوم الأحد الموافق 2022/12/18، حتى صباح يوم الخميس الموافق 2022/12/22، وتكون فترة الغلق والأعمال (ليلًا فقط) من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحٌا.

وأضافت الوزراة في بيانها أن الغلق الكلى لشارع على أمين يكون بالوصلة من تقاطعه مع شارع الخليفة الظافر، وحتى شارع البخارى بالاتجاه القادم من شارع امتداد رمسيس.

  • ويكون تحويل حركة المرور يمينًا شارع الخليفة الظافر، فيسارًا شارع أبو الوارس فيسارًا شارع البخارى تجاه شارع على أمين.

وأكدت وزارة الداخلية أن الإدارة العامة لمرور القاهرة، تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال تنفيذ أعمال الغلق الكلى لمطلع كوبرى تقاطع شارع مصطفى النحاس مع الطيران ويوسف عباس بالإتجاه القادم من عباس العقاد تجاه امتداد رمسيس، وكذا تنفيذ أعمال الغلق الكلى لمسطح الكوبرى القادم من شارع الطيران تجاه يوسف عباس إستكمالًا لاعمال تركيب الكمرات.

وتكمل: وسيكون تنفيذ تلك الأعمال ابتداءً من مساء اليوم الإثنين الموافق 2022/12/19 حتى صباح يوم الأربعاء الموافق 2022/12/21، على أن تكون فترة الغلق والأعمال (ليلًا فقط) من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحًا، مع إجراء بعض التحويلات المرورية.

  • إجراء التحويلات المرورية البديلة تكون على النحو التالي:
  • القادم من مصطفى النحاس يسلك يمينًا شارع الطيران (مسطح الكوبرى) تجاه محور النصر.
  • القادم من شارع الطيران إستكمال السير بشارع عبدالله العربى فيمينًا شارع جمال سليم تجاه محور الشهيد.
  • ويتم رفع كافة المعدات وفتح الطريق فى تمام الساعة 6 صباحًا على مدار فترة الأعمال.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.