رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل مواجهة الغد فى السابعة مساءا

الزمالك جاهز لمواجهة حرس الحدود.. وفيريرا يراهن على هذا الرباعي

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

يختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه بميت عقبة، تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيربرا  قبل  24 ساعة من لقاؤه أمام حرس الحدود، فى الجولة الثامنة ببطولة الدوري العام الممتاز، المقرر إقامته فى السابعة مساء الغد على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
ويسعى الجهاز الفنى لفريق الزمالك، لوضع اللمسات الفنية والإطمئنان على جاهزية اللاعبين قبل إعلان قائمة الزمالك التى سوف تواجه حرس الحدود والتى ينتظر أن تشهد عودة عبد الله جمعة مع جاهزية محمد عبد الشافي، الذى عاد للمشاركة فى التدريبات الجماعية ويخضع مصطفى شلبي، لإختبار طبي لتحديد مدي جاهزيته  فى حين تأكد إستمرار غياب إبراهيما نداي، الذى مازال يواصل تدريبات التأهيل تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي.
ويراهن فيريرا، على العناصر الأساسية التى حققت الفوز فى أخر ثلاث لقاءات فى الدوري خاصة فى ظل ظهور أكثر من لاعب بمستوي جيد فى التدريب الأخير الذي سبق لقاء حرس الحدود خاصة شيكابالا وفتوح وزيزو والجزيري حيث ينتظر أن يكون لهم دور أساسي فى بداية لقاء الحدود.

 


"عبد الشافي" يشارك في جزء من المران الجماعي


شارك محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في جزء من التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض "عبد الشافي" الفقرة البدنية رفقة زملائه في بداية المران، بجانب مشاركته في مجموعة من التدريبات الفنية الإضافية لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق.

 

 

تعليمات خاصة من "فيريرا" لـ "روقا" في مران الزمالك

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض التعليمات للاعب محمد أشرف "روقا" لاعب الوسط، على هامش من التدريبات الجماعية للأبيض  التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشرح "فيريرا" لأشرف روقا،  مجموعة من المهام الفنية المراد تنفيذها خلال المران بخصوص الضغط على المنافس واستخلاص الكرة وبداية الهجمة.

 

 

 

 


تقسيمة قوية في مران الزمالك وتألق الرباعي 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، في نهاية التدريبات الجماعية للأبيض  التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت التقسيمة ظهور مميز للرباعي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو"، وسيف الدين الجزيري، وأحمد فتوح..

 


"فيريرا" يخصص فقرة فنية للتصويب في مران الزمالك


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على التصويب من خارج منطقة الجزاء في وضعيات ومساحات مختلفة، وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على مشاركة عدد كبير من اللاعبين في التسديد.