رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 7 ساعات.. قطع المياه غدًا عن بعض مناطق بني عبيد بالدقهلية

لمدة 7 ساعات..قطع
لمدة 7 ساعات..قطع المياه غدًا عن بعض مناطق بني عبيدبالدقهلية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، قطع المياه عن بعض مناطق بني عبيد بالدقهلية، وذلك غدًا الاثنين الموافق 19 / 12 / 2022، ولمدة 7 ساعات.

المناطق المتأثرة بقطع المياه

وأوضحت شركة مياه الشرب بالدقهلية، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي: الوحدة المحلية بالصلاحات – الوحدة المحلية بميت سويد.

وأضافت الشركة، أن موعد قطع المياه يبدء إعتبارًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 مساءًًا، ولمدة 7 ساعات.

سبب قطع المياه في الدقهلية

وأشارت شركة مياه الشرب بالدقهلية، إلي أن السبب الرئيسي لقطع المياه، وذلك نظرًا للقيام بأعمال لربط خط مياه 6 بوصو على خط المياه الرئيسي قطر 600مم.

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.


القابضة للمياه: ختام مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية

وفي سياق آخر، شهد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والدكتور صلاح بيومى، والدكتور أحمد معوض نائبا رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وعدد من رؤساء شركات المياه والصرف الصحى، ختام فعاليات مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية لشركات مياه الشرب والصرف الصحى علي مستوي الجمهورية، والتي تنظمها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركة مياه الشرب بالاسكندرية، بمشاركة 22 شركة تابعة (مياه القاهرة،صرف القاهرة، الجيزة، الفيوم، بني سويف، سوهاج، أسيوط، قنا، أسوان، الاقصر، القليوبية، البحيرة، المنوفية، الشرقية، محافظات القناة، مياه الاسكندرية، صرف الاسكندرية، البحر الاحمر، مطروح، الدقهلية، كفر الشيخ، المنيا).

ونقل المهندس ممدوح رسلان، تحيات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية للمشاركين بالمسابقة، مشيرا إلى توجيهات وزير الإسكان بضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل في كافة المواقع حفاظا على سلامة العاملين والمواطنين.

كما وجه رئيس الشركة القابضة الشكر للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على دعمه المستمر واستضافته لهذا الحدث الهام، مشيرًا إلى أن المسابقة تضمنت مهارات التعامل بالأماكن الضيقة والمغلقة لإصلاح المحابس والطلمبات، وإصلاح وصيانة الماكينات الغاطسة، وتنفيذ محاكاة للتعامل السريع الفوري مع تسربات أو أي خلل قد يصيب منظومة الكلور، مشيرا إلى أن المسابقة تهدف إلى رفع أداء العاملين وإبراز مهاراتهم والوقوف على مستوى آمن وفعال في مجال السلامة والصحة المهنية.