رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه وضعفها عن بعض قرى مركز ناصر ببني سويف غدًا

 لمدة٢٤ساعة..قطع
لمدة٢٤ساعة..قطع المياه وضعفها عن بعض قري مركز ناصر

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه عن  بعض قرى مركز ناصر وتوابعها، وذلك غدًا الأحد الموافق 11 / 12 / 2022، ولمدة 24 ساعة.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في مركز ناصر

وأضافت شركة مياه الشرب ببني سويف، أن المناطق المتأثرة بقطع المياه في مركز ناصر ببني سويف هي مناطق: جزيرة أبوصالح، علي حمودة، الغرقد، وضعفها عن قرية كفر الجزيرة بمركز ناصر.

موعد قطع المياه 

وأشارت الشركة، إلي أنه من المقرر قطع المياه عن بعض قري مركز ناصر، وذلك غدًا الأحد الموافق ٢٠٢٢/١٢/١١ من الساعة ٨ صباحًا وحتي الساعة ٨ صباح يوم الإثنين الموافق ٢٠٢٢/١٢/١٢ لمدة ٢٤ ساعة.

وأوضحت شركة مياه الشرب ببني سويف، أن السبب الرئيسي لقطع المياه، وذلك لوجود أعمال تطهير كامل بمحطتي مياه كفر الجزيرة وجزيرة أبو صالح بمركز ناصر.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات وجميع المصالح الحكومية، بتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وسوف يتم تدبير سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها 

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من التليفون الأرضي.

رئيس مياه بني سويف تتفقد الغابة الشجرية ببياض العرب بشرق النيل
في نفس السياق، تفقدت المهندسه، دينا عمر سليمان رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحى ببني سويف، الغابة الشجرية ببياض العرب بشرق النيل، لمتابعة منظومة العمل والأماكن الغير المستغلة وكيفية الأستفادة القصوي منها، وكذلك التوسع في الزراعات الجديدة، حيث أن الهدف من الغابة الشجرية الإستفادة من مياه الصرف الصحي المعالج الزراعة، طبقا للكود المصري.

إعتماد خطط سلامة ومأمونية المياه لثلاث نظم إمداد بشركة مياه الإسكندرية.

أكد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية، أهمية تطبيق خطط سلامة ومأمونية المياه لجميع محطات مياه الشرب، والتي تشمل تقييم وإدارة المخاطر المحتملة، والإجراءات التصحيحية بهدف تحييدها، ومتابعة جودة المياه في كل مراحل الإمداد من المصدر حتي المستهلك وذلك لضمان تقديم خدمة متميزة والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.