رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار جديد من المحكمة بشأن مدرس اللغة العربية المتحرش بمدينة حلوان

تحرش
تحرش

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان الجزئية تجديد حبس مدرس لغة عربية، لمدة خمسة عشر يومًا، على إثر اتهامه بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر خمسة سنوات، كما جددت محكمة حلوان حبس شاب هتك عرض سيدة أثناء دخولها لأحد العقارات بمدينة حلوان.

هتك عرض طفلة حلوان

كان العميد عمر الفاروق مأمور قسم شرطة حلوان، ونائبه العقيد إسلام عماد، تلقا بلاغًا من تاجر إكسسوارات هواتف محمولة، مفاده قيام مدرس بهتك عرض طفلته التى لم تبلغ من العمر ستة أعوام أثناء إعطاءها درس خصوصى بمخزن والدها التابع لمحل إكسسوارات المحمول الكائن بمدينة حلوان.

مدرس اللغة العربية

بمناقشة الطفلة قررت أنها فوجئت أثناء جلوسها على كرسيها لتلقى العلم بقيام المدرس يتحسس مواطن العفة منها، وبدأ يستطيل جسدها متحسسا بيده جسدها العلوى ممسكًا بأماكن حساسة، بزعم مداعبتها، فتملكها الرعب وفزعت فارة من أمامه إلى حضن  أبيها لتروي له ما حدث من مدرس اللغة العربية، فقام الأب بإبلاغ رجال الشرطة فى قسم حلوان.

قسم شرطة حلوان

بفحص رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان للبلاغ وإجراء التحريات اللازمة توصلت لصحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات ألقى رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد المعداوى ومعاونيه الرواد محمود عاطف وأحمد الدالى ومحمود سعداوى وأحمد فتحى وأحمد بكر ومحمود صلاح ومحمود عز الدين القبض على مدرس اللغة العربية المقيم بمنطقة أطلس التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، وبمواجهته علل تصرفه بأنه قام بتطليق زوجته منذ فترة.

النيابة العامة

باستجواب المتهم أنكر ما هو منسوب إليه أمام النيابة العامة ونسبت إليه تهمة هتك عرض الطفلة البالغة من العمر خمسة سنوات، دون قوة أو تهديد، وكان ذلك حال مباشرة عمله كأحد المتوليين الإشراف على طفلة حلوان، فاستطال بيده أماكن حساسة وراح يعبث به قاصدًا من ذلك هتك عرضها مستغلًا في ذلك صغر سنها فبلغ من ذلك مقصده، وبأنه تسبب في تعرض أخلاق طفلة حلوان وصحتها للخطر مرتكبًا الجريمة مما هدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، فأنكر التهم المنسوبة إليه، فقررت النيابة العامة حبسه احتياطيًا أربعة أيام على ذمة التحقيقات.


مقطع فيديو

وفى سياق آخر كشف رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك"، متضمنًا قيام أحد الأشخاص بالتحرش بسيدة مقيمة بمدينة حلوان، بعدما تداول رواد موقع “فيسبوك” مقطع فيديو يتضمن الادعاء بقيام أحد الأشخاص بالتحرش بالسيدة بمنطقة حلوان بجنوب القاهرة.

موقع التواصل الاجتماعى

وبإجراء التحريات والفحص بمعرفة رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان تبين أن السيدة المشار إليها (مقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان بجنوب القاهرة) وأنه حال توجهها لإحدى صالات الألعاب الرياضية الشهيرة بمدينة حلوان الكائنة بأحد العقارات بدائرة القسم محل إقامتها وأثناء دخولها العقار المشار إليه قام (أحد الأشخاص) بالتحرش بها، ولاذ بالفرار وعقب ذلك قام أحد الأشخاص بنشر مقطع الفيديو للواقعة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

تقنين الإجراءات

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وبمواجهته أقر بأنه مرتكب الواقعة فى هذا المقطع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت نيابة حلوان الجزئية التحقيق، وقررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات.