رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى الخامسة مساء اليوم

الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم.. موعد اللقاء والتشكيل المتوقع

الأرجنتين ضد فرنسا
الأرجنتين ضد فرنسا نهائي كأس العالم قطر

 

 

الأرجنتين ضد فرنسا، فى نهائي كأس العالم قطر 2022، اللقاء المقرر إقامته اليوم في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة  2022‪ حيث يبحث راقصي التانجو والديوك عن حصد الكأس بعد حصد كرواتيا المركز الثالث والمغرب المركز الرابع وتعرف على موعد اللقاء والتشكيل

المتوقع.

 


موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا موعد اللقاء والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة مجانا
 

لقاء الأرجنتين ضد فرنسا،  ستقام اليوم في الخامسة مساء بتوقيت مصر وتُنقل على قناة بي إن سبورتس المفتوحة وكذلك قناة الكأس الرياضية المفتوحة. 
مشوار الأرجنتين وفرنسا في كأس العالم 
تأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى ليسددها اللاعب ثيو هيرنانديز فى شباك الحارس ياسين بونو بسهولة، وفى الدقيقة 79 سجل البديل كولو موانى الهدف الثاني من خطأ دفاعى لمنتخب أسود الأطلس، ليسجل الهدف بسهولة.
فيما تأهل منتخب الأرجنتين على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

 


 

 

 

 

الأرجنتين ضد فرنسا..نهائي كأس العالم قطر 2022..تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة مجانا

 

 


وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سكالوني سيحافظ على الدفع بالثنائي المتألق ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز، في خط الهجوم.
وقاد ميسي وألفاريز الأرجنتين لعبور نصف النهائي، بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، حيث سجل الأول هدفًا وصنع آخر، فيما سجل الثاني هدفين، وتسبب في ركلة جزاء (هدف ميسي).
ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأرجنتين كالتالي:
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
الدفاع: ماركوس أكونيا - كريستيان روميرو - نيكولاس أوتاميندي - ليساندرو مارتينيز - ناهويل مولينا.
الوسط: أليكسيس ماك أليستر - رودريجو دي بول - إنزو فرنانديز.
الهجوم: جوليان ألفاريز - ليونيل ميسي.


في المقابل يأتي تشكيل فرنسا المتوقع على النحو الآتي:
حراسة المرمى: هوجو لوريس
خط الدفاع: جول كوندي، رافائيل فاران، أوباميكانو، ثيو هيرنانديز
خط الوسط: تشواميني، رابيو، جريزمان
خط الهجوم: كيليان مبابي، أوليفيه جيرو، ديمبيلى
 

معلق مباراة الأرجنتين ضد فرنسا 
 

 أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس بشكل رسمي تولي التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على نهائي كأس العالم 2022، عبر القناة الصوتية الأولى، فيما يتولى الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على هذا اللقاء عبر القناة الصوتية الثانية.
فيما أسندت شبكة قنوات الكأس القطرية، مهمة التعليق على نهائي كأس العالم قطر 2022، بين منتخبي فرنسا والأرجنتين لخليل البلوشي.