رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثتي شخص ونجله تعرضا للغرق في ترعة بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى شخص ونجله مصرعهما نتيجة تعرضهما للغرق في ترعة بإحدى القرى التابعة لمركز قفط جنوب محافظة قنا،وتم إنتشال الجثتين ونقلهما إلى مستشفى قفط المركزي تحت تصرف النيابة العامة،وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تعرض شخص ونجله للغرق في ترعة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،إخطارًا من مأمور مركز شرطة قفط، يفيد مصرع شخص ونجله ننيجة تعرضهما للغرق في ترعة بإحدى القرى التابعة لمركز شرطة قفط.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،إلى مكان وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،تعرض شخص ونجله للغرق في ترعة بدائرة مركز شرطة قفط.

 

وتم الإستعانة بقوات الإنقاذ النهري لتمشيط المكان،وتمكنت رجال الإنقاذ النهري من العثور عليهما وإنتشالهما من المياه.

 

تم نقل الجثتين إلى مستشفى قفط المركزي تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين 

وفي سياق آخر، لقي شخص مصرعه وأصيب آخر،نتيجة وقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي بنطاق محافظة قنا،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة والمصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية،مدير أمن قنا،إخطارًا من شرطة النجدة بمديرية أمن قنا،بوقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي بنطاق محافظة قنا،ووجود متوفي ومصاب.

أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،وسيارات الإسعاف لموقع الحادث وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،وقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي بنطاق محافظة قنا،أسفر الحادث عن مصرع عبد الرحيم صبري يبلغ من العمر 27 عاما، من محافظة الأقصر، كما أصيب  محمد عبده جمعة 39 عاما، مقيم محافظة الأقصر.

جرى نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة والمصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكلفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته،تمهيدًا لتسليم الجثة لزويها بعد استكمال الإجراءات القانونية.