رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على طفل حديث الولادة بجوار مسجد في قنا

العثور على طفل حديث
العثور على طفل حديث الولادة

عثر على طفل حديث الولادة بجوار مسجد بشارع القطاع في مركز أبو تشت شمال محافظة قنا،وتم نقل الطفل إلى إحدى المستشفيات تحت تصرف النيابة العامة،وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ من الأهالى بالعثور على طفل حديث الولادة

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو تشت،يفيد بعثور الأهالي على طفل حديث الولادة بجوار مسجد بشارع القطاع بدائرة مركز أبو تشت.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتبين العثور على جثة طفل حديث الولادة ملقى بجوار مسجد بشارع القطاع بدائرة مركز شرطة أبو تشت، وتم نقل الطفل إلى المستشفى ووضع داخل حضانة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا،جهودهم من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان العثور على الطفل وسؤال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبي الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

حريق هائل يلتهم منزلا بمركز أبو تشت 

وفي وقت سابق،نشب حريق هائل داخل منزلا في شارع بور سعيد، بمركز الوقف شمال محافظة قنا، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات،فيما حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة الوقف، يفيد نشوب حريق داخل منزل في شارع بورسعيد بدائرة مركز شرطة الوقف.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية، برئاسة العميد هاني الأتربي، بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة عليه، ومنع امتداده للأماكن المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان والفحص، تبين نشوب حريق داخل منزل ملك المواطن “حمادة حسين علي”، وذلك أثناء إعداد العيش الشمسي، حيث اشتعلت النيران في أجزاء من المنزل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، حيث كلفت رجال المباحث  بالتحري حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.