رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد زواجها بشهور.. مصرع فتاة في ظروف غامضة ببني سويف

مصرع فتاة في ظروف
مصرع فتاة في ظروف غامضة ببني سويف

حالة من الحزن والأسى سادت بين أهالي قرية نزلة البرقي التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف بعد أن أقدمت فتاة على التخلص من حياتها شنقا، اليوم السبت، مؤكدين أنها كانت حسنة السير والسلوك ولم يختلف على ذلك اثنان من أهل القرية.

خلافات بسبب ضائقة مالية

أكد أهالى القرية أن المجني عليها كانت متزوجة حديثا من نجل عمها  "علاء" وكانت على خلافات مستمرة معه بسبب مروهما بضائقة مالية مما دعاها إلى التخلص من حياتها لكنها من أصل طيب ووالدها يتمتع بسمعة طيبة بين أهالي القرية وكذلك عائلة زوجها. 

وأضافت التحريات أن  ياسمين هي الكبرى بين إخواتها وكانت تتمتع بروح طيبة  ومحبوبة من الجميع  لكنها كانت لم تنجب علي الرغم من مرور أكثر من 8 أشهر علي زواجها.
كانت قرية نزلة البرقي التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف قد شهدت  مصرع فتاة في مقتبل العمر في ظروف غامضة مساء اليوم السبت داخل منزلها بالقرية، وجرى نقل جثتها بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع طالب جامعي في حادث

وفي سياق متصل لقي طالب جامعي بكلية الطب مصرعه إثر انفجار إطار سيارته الملاكى أمام منطقة الحمرايا شرق النيل وتم نقل جثة الشاب إلى مستشفى بنى سويف التخصصي وانتقلت وحدة مرور بنى سويف إلى مكان الحادث لمعاينة السيارة الوقوف أسباب الحادث

تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف  اخطارا من شرطة النجدة  بوقوع حادث سير امام الحمرايا بشرق النيل  اسفر الحادث عن مصرع  محمدحسام فكرى طالب بكلية الطب  ونجل  مدرس كيمياء معروف   بمحافظة بنى سويف   وتبين من المعاينة المبدئية  انفجار  إطار السيارة الملاكى  ادت لاختلال عجلة القيادة   فوقع الحادث   و حُرر محضر بالواقعة  وتولت نيابة مركز بنى سويف التحقيق.