رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحسم يوم الثلاثاء..

رئيس نادي الرجاء المغربي يصدم الأهلي: نحن الأحق بالمشاركة في المونديال

رئيس نادي الرجاء
رئيس نادي الرجاء المغربي يصدم الأهلي

أعلن عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء البيضاوي، تمسكه بحق ناديه في المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب في فبراير المقبل 2023.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مشاركة الأهلي في بطولة العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل، وفقًا للائحة المونديال التي تنص على عدم مشاركة فريقين من بلد واحد، وبالتالي سيشارك الأهلي وصيفًا لبطل إفريقيا، الذي سيشارك كمستضيف للبطولة.

وقال رئيس نادي الرجاء المغربي، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «نتشبث بأحقية فريقنا في المشاركة بطولة كأس العالم للأندية البطلة التي ستقام بالمغرب بصفتنا فريق البلد المنظم للدورة».

وأضاف «البدراوي»: «أحقية ترشحنا قبل أي فريق أفريقي آخر، حتى وإن كان وصيف بطل النسخة الأخيرة، اتصلنا هاتفيا بمسؤولي جامعتنا من أجل التنسيق، وأرسلناهم رسميا، كما أرسلنا رسميا مسؤولو الفيفا قبل الحسم الثلاثاء».

منشور رئيس نادي الرجاء البيضاوي

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه، بعدما شارك في النسخة الماضية من المونديال في الإمارات، ونجح في حصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.