رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدر بانون: حققنا انجاز تاريخي ونشكر الجماهير العربية حول العالم

بدر بانون: حققنا
بدر بانون: حققنا انجاز تاريخي ونشكر الجماهير العربية

تحدث بدر بانون مدافع منتخب المغرب وفريق قطر القطري، بعد هزيمة منتخب بلاده أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف واحتلال أسود الأطلسي المركز الرابع في كأس العالم 2022.

وقال بانون في تصريحات تلفزيونية: استهدفنا لعب النهائي والفوز باللقب لما لا، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمناه، ولعبنا مباراة اليوم أمام كرواتيا لحصد ميدالية نفتخر بها في المستقبل.

وأضاف: سيكون من الصعب على أي منتخب عربي تكرار ما فعلناه، حققنا إنجازًا كبيرًا، لقد كنا قاب قوسين أو أدنى من بلوغ المباراة النهائية، وتمثيل الشعب العربي في النهائي.

وتابع بانون: أشكر الجماهير العربية حول العالم، والجماهير المغربية التي تواجدت هنا في قطر بكثافة لدعم منتخب المغرب، لم نكن نتوقع الوصول لهذه المرحلة، وحصد المركز الرابع.

عشت فترة صعبة 

وأكمل باكيًا: مررت بفترة صعبة والشكر يعود إلى وليد الركراكي لأنه جعلني من الأبطال الذين شرفوا منتخب المغرب، كان مهم هذا الأمر بالنسبة لي، أنا اليوم أكثر إنسان سعيد لأنني دخلت تاريخ لاعبي منتخب المغرب، أشكر كل واحد وقف معي في هذه الفترة، لأنني كنت أحتاج إلى ذلك.

واختتم بانون: أنا اليوم فخور للتتويج مع بلادي، وأشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز الكبير، لاعبين وطاقم فني وإداري وفي الجامعة المغربية، شكرًا لدولة قطر على التنظيم الكبير الذي شرف كل العرب، والملاعب التي جاءت على المستوى.

واحتل منتخب المغرب المركز الرابع في كأس العالم 2022، بعدما خسر أمام منتخب كرواتيا بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بين المنتخبين اليوم على ملعب خليفة الدولي.