رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلال الشوط الأول..

كرواتيا تستغل أخطاء المغرب فى مباراة تحديد المركز الثالث

المغرب ضد كرواتيا
المغرب ضد كرواتيا

تقدم منتخب كرواتيا على المغرب بهدفين مقابل هدف خلال الشوط الأول من لقاء المنتخبين المقام حاليا لتحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022 بأخطاء قاتلة من مدافعي أسود المغرب.

 

كرواتيا تصدم المغرب على المركز الثالث كأس العالم قطر 

فلم ينتظر منتخب كرواتيا،  كثيرًا حتى استطاع الوصول مرمى منتخب المغرب،  في شوط اللقاء الأول، من كرة ثابتة وسط غياب دفاعي ليترجم جفارديول الخالي من الرقابة العرضية بالرأس لتعانق الشباك في الدقيقة السابعة. لكن سرعان ما عادل المنتخب المغربي النتيجة في الدقيقة التاسعة عن طريق رأسية داري من كرة ثابتة ايضًا أرسلها زياش.

وظهر كرواتيا،  أكثر خطورة في تالي الدقائق على مستوى التهديد الهجومي، ربما كانت أبرز هجمات كرواتيا بتسديدة مودريتش في الدقيقة 24 ولكن تصدى لها بونو على مرتين ليتعملق ويبعد الخطورة عن مرمى أسود الأطلس. وأتى الرد أيضًا من المغرب في الدقيقة 29 بعد بناء رائع بين حكيمي وزياش قبل أن يرسل حكيمي العرضية ولكنها تمر من الجميع بسلام على مرمى كرواتيا.

ورغم الأداء الرائع للمنتخب المغربي في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول إلا أن كرواتيا من استطاعت التسجيل بكرة "بلياردو" سددها أورشيتش في الدقيقة 42 في الزاوية البعيدة ليحرز التقدم مجددًا لكرواتيا وينهي معها الشوط الأول بتقدم كرواتي بثنائية لهدف.

 


مودريتش يقود كرواتيا لمواجهة المغرب في كأس العالم

 

أعلن زلاتكو داليتش، المدرب لمنتخب كرواتيا، تشكيل المنتخب لمواجهة المنتخب المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العالم قطر 2022 والتي ستنطلق على ملعب استاد خليفة الدولي في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأتت اختيارات زلاتكو داليتش على النحو التالي:
في حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.
في خط الدفاع: ستانيسيتش، سوتالو، جفارديول، أوريسيتش.
في خط الوسط: مودريتش، ماجر، كوفاسيتش.
في خط الهجوم: ليفايا، كراماريتش، بيريسيتش.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: جربيتش، إيفوسيتش، باريسيتش، إرليتش، لوفرين، بروزوفيتش، فلاسيتش، باساليتش، بيتكوفيتش، بوديمير، سوزا، فيدا، يورانوفيتش، سوشيتش، جاكيتش.

 

تشكيل المغرب لمواجهة كرواتيا في كأس العالم قطر 2022

أعلن وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب التشكيل الرسمي لأسود الأطلس خلال مواجهة كرواتيا المقرر لها في الخامسة مساء اليوم لتحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.
وجاء تشكيل المغرب على النحو الآتي: 
حراسة المرمى: ياسين بونو 
الدفاع: أشرف حكيمي، أشرف داري، جواد الياميق، يحيى عطية الله
الوسط: عبد الحميد صابيري، بلال الخنوس، سفيان أمرابط 
الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال