رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التفوق على كرواتيا

رضا عبد العال: ميسي "مارادونا ٢٠٢٢" والأرجنتين تستحق لقب كأس العالم

رضا عبد العال
رضا عبد العال

راهن رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي السابق، على قدرة منتخب الأرجنتين، فى التتويج ببطولة كأس العالم، المقامة حاليا فى قطر، فى ظل تواجد النجم ليونيل ميسي، الذى وصفه بإنه لاعب فوق الخيال ويكمل مسيرة مارادونا، مؤكدًا ان ميسي يستحق لقب كأس العالم هذه المرة.

وكان ليونيل ميسي، قاد منتخب الأرجنتين، إلى نهائي كأس العالم، قطر 2022، بعد الفوز على منتخب كرواتيا، فى الدور قبل النهائي الذى أقيم أمس بثلاث أهداف نظيفة حيث صنع ميسى، وسجل لينتظر راقصى التانجو المتأهل من لقاء المغرب ضد فرنسا، المقرر إقامته فى التاسعة مساء اليوم.

 


رضا عبدالعال: ميسي يستحق التتويج بكأس العالم

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن ليونيل ميسي،  قائد  منتخب الأرجنتين لاعب فوق الخيال ولا يقارن بأي لاعب أخر من نجوم جيله.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" أتمنى أن يحقق ميسي،  مع منتخب الأرجنتين،  بطولة كأس العالم  بعد المشوار بالبطولة على الرغم الخسارة المفاجئة أمام منتخب السعودية والتي كانت سببًا في ظهور الأرجنتين بهذا المستوي الفني والوصول للمباراة النهائية ".

وتابع عبد العال:"من وجهة نظري أن بطولة كأس العالم قطر  2022  هو الأفضل على الإطلاق " مقارنة بالبطولات السابقة.

 

 

رضا عبدالعال: ميسي يكمل مسيرة مارادونـا

أشاد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" بالنجم ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتيين وقيادته لمنتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم المقام حاليًا في دولة قطر.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن ليونيل ميسي،  يكمل مسيرة مارادونـا مع منتخب الأرجنتنين ويحقق معهم نتائج رائعة في بطولة كأس العالم الحالية خاصة بعد تخطي عقبة منتخب كرواتيا ".

وتابع عبد العال:" أتمنى أن يحقق منتخب الأرجنتين بطولة كأس العالم بغض النظر عن المنافس في المباراة النهائية في المونديال ".

هشام يكن: خبرات ميسي وراء صعود الأرحنتين لنهائي المونديال

أكد هشام يكن نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، ظهرًا بشكل جيد للغاية أمام كرواتيا، خصوصا أن البطولة اقتربت كثيرًا منهم، مشيرًا إلى أنهم خسروا اللقاء الأول أمام السعودية ثم حققوا مكاسب متتاليية.

وقال يكن في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ليونيل ميسي يلعب بشكل سهل مع زملائه، ويصنع أهداف بشكل مميز خصوصا الهدف الثالث، وخبراته ساهمت في فوز الأرجنتين وصعودها للمباراة النهائية، ميسي ليس لاعب عادي، فهو يمتلك الذكاء الفطري داخل الملعب".

وأضاف: "منتخب كرواتيا كان يعاني من بعض الأخطاء الدفاعية أمام الأرجنتين، وليونيل ميسي أسطورة سنحكي عنها كثيرًا، فهو قادر على اللعب بسلاسة والتمرير لزملائه في منطقة الجزاء، ورغم تعرضه لكدمة في بداية اللقاء لكنه ظهر بمستوى رائع على مدار اللقاء".