رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسود الأطلسي تتحدي الديوك

المغرب ضد فرنسا.. حلم الوصول إلى نهائي كأس العالم 2022

أسود المغرب تتحدي
أسود المغرب تتحدي ديوك فرنسا

المغرب ضد فرنسا لقاء قوي ينتظره  عشاق الساحرة المستديرة  يجمع بين أسود الأطلسي ضد ديوك اوروبا، والمقرر إقامته فى التاسعة  مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الدور قبل  نهائي كأس العالم قطر 2022،  على ملعب  البيت،  في العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة منتخب الأرجنتين فى المباراة النهائية يوم الأحد المقبل  بعد وصول  راقصي التانجو على حساب كرواتيا.

 

كأس العالم قطر 2022. أسود  المغرب تسعي لكتابة التاريخ وديوك فرنسا تخطط لتكرار إنجاز إيطاليا 

 

أسود الأطلسي تصل قبل نهائي كأس العالم قطر 2022:
 

وقد نجح أسود المغرب   في عبور دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022  بعد الإطاحة بمنتخب البرتغال، عقب  الفوز عليه بهدف نظيف دون رد، سجله يوسف النصيري،  ليصبح أول منتخب عربي وأفريقي  يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم.

فيما تمكن ديوك  فرنسا،  من الصعود إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز على إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

المغرب ضد فرنسا..أمال وطموحات 


يسعى منتخب المغرب،  لكتابة التاريخ في كأس العالم،  وإكمال المغامرة خاصة بعد أن لفت الأنظار بقوة بسبب أدائه المتميز في مباريات البطولة،  بالوصول إلى المربع الذهبي وخطف بطاقة التأهل لنهائي المونديال على حساب البرتغال وقبل إسبانبا.

فيما يرغب ديوك  فرنسا،  في تكرار إنجاز إيطاليا بالتتويج بنسختين متتاليتين للمونديال، حيث توج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم نسخة 2018.

موعد مباراة المغرب وفرنسا: 
من المقرر أن تبدأ أحداث اللقاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت السعودية وقطر، والحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

رشيد الداودي: المغرب يمتلك اقوى خط دفاع في المونديال

أكد رشيد الداودي،  نجم منتخب المغرب الاسبق،  ان العقلية الإحترافية التي يمتلكها لاعبي  أسود الاطلس ساعدت الركراكي  على النجاح.

وقال الداودي لبرنامج الماتش مع الاعلامي هاني حتحوت على صدى البلد: وليد الركراكي خلق روح وعقلية داخل المنتخب وهذا كان سبب فيما حققه المغرب بكأس العالم.

واردف: العقلية الإحترافية لمنتخب المغرب ساعدت الركراكي على النجاح.

واشار إلى أن: منتخب المغرب  يملك أقوى خط دفاع في كاس العالم.

وتابع: خط وسط المنتخب المغربي يملك التوازن المثالي.

واتم: الجمهور المغربي سيكون داعما للمنتخب ضد  فرنسا وحاسما من أجل التأهل للنهائي.

 

 

 

 

أحمد صالح: المغرب أمامه فرصة تاريخية في مباراة فرنسا

أكد أحمد صالح نجم فريق الزمالك السابق أن منتخب المغرب أمامه فرصة قوية وتاريخية في مباراة منتخب فرنسا في مباراة دور نصف نهائي كأس العالم المقامة حاليًا في دولة قطر.

وقال أحمد صالح نجم فريق الزمالك السابق، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" منتخب المغرب صنع التاريخ في بطولة كأس العالم بالفوز على منتخبات كبيرة مثل بلجيكا وإسبانيا والبرتغال والوصول إلى نصف نهائي كأس العالم".

وتابع: "منتخب المغرب يستطيع كتابة تاريخ بأحرف من نور في حال الفوز على فرنسا في دور نصف نهائي كأس العالم والتأهل للمباراة النهائية ".