رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا.. قطع المياه عن بعض المناطق بمصر الجديدة ولمدة 12 ساعة

غدًا.. قطع المياه
غدًا.. قطع المياه عن بعض مناطق مصر الجديدة ولمدة 12 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه عن بعض مناطق مصر الجديدة، وذلك غدًا الخميس الموافق 15 / 12 / 2022، ولمدة 12 ساعة.

موعد قطع المياه عن بعض مناطق مصر الجديدة

وأوضحت شركة مياه القاهرة، أن قطع المياه عن بعض مناطق مصر الجديدة من المقرر أن يبدء غدًا الخميس الموافق 15-12-2022 اعتبارًا من الساعة العاشرة  صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساء نفس اليوم.

وأرجعت شركة مياه القاهرة، سبب قطع المياه، نظرًا للقيام بأعمال إحلال وتجديد داخل محطة مياه الأميرية، الأمر الذى سيترتب عليه انقطاع المياه عن  بعض مناطق مصر الجديدة.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في مصر الجديدة

وأضافت الشركة، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي ميدان روكسى ومتفرعاته،  شارع الميرغنى ومتفرعاته، إبراهيم اللقانى ومتفرعاته، شارع نزيه خليفة ومتفرعاته، منطقة البارون،  منطقة الاتحادية،  وضعفها بمناطق ميدان صلاح الدين  ومتفرعاته، وميدان الإسماعيلية ومتفرعاته، وكذا مدينة النور بالزاوية الحمراء.

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات وجميع المصالح الحكومية، بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، هذا وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125

بسسب كسر مفاجئ.. استمرار أعمال اصلاح خط المياه المغذية لمناطق وسط الاسكندرية

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، استمرار أعمال إصلاح كسر خط 1000ملي، بتواجد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية بالموقع لمتابعة ومباشرة أعمال الإصلاح، والانتهاء منها فى أسرع وقت ممكن.
قطع المياه وضعفها بالأسكندرية

وكانت الشركة قد أعلنت فى بيان سابق لها اليوم عن ضعف وانقطاع المياه عن مناطق ( بحري حتي سيدي جابر - محرم بك - محطة مصر ).

 وأرجعت الشركة سبب ضعف وانقطاع المياه نظرًا لحدوث كسر مفاجئ بالخط الناقل للمياه قطر 1000مم والمغذي لمناطق وسط الإسكندرية بجوار المجلس المحلي كوم الدكة مما ادي إلى تخفيض الضغوط بمحطة شرق.
أعمال إصلاح الكسر

وأعربت الشركة عن  أسفها عن هذا العطل الخارج عن ارادتها فإنه ا تبذل قصارى جهدها فى سبيل إنهاء أعمال الاصلاح في أقل فترة زمنية ممكنة، وقامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب والدفع بها بالمنطقة المتأثرة من انقطاع المياه لحين إصلاح الكسر وعودة المياه وفى حال وجود أى شكوى يرجي الاتصال بالخط الساخن 125.