رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى المسابقات المقامة

"تعليم دمياط" يحتل المركز الأول والخامس في مسابقات التربية الفنية

وكيل تعليم دمياط
وكيل تعليم دمياط

حصلت مديرية التربية والتعليم بدمياط، على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة الطفولة (التصميم الفنى)، بالإضافة إلى المركز الخامس فى مسابقة الطفولة (التعبير الفنى) للمرحلة الإعدادية.

وهنأ "علي عبد الرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، وعبد العليم جمعة وكيل المديرية، الطالبة نيرة عبدالجواد معوض بمدرسة المتبولى الابتدائية بإدارة دمياط التعليمية لحصولها على المركز الأول.

كما هنأ "عبد الرؤوف" الطالبة جنا رضا على محمود بمدرسة سمارت الخاصة بإدارة دمياط الجديدة التعليمية لحصولها على المركز الخامس.

وأعرب "وكيل الوزارة" عن امتنانه للجهود المبذولة فى تلك المسابقات للمعلمين والموجهين والتوجيه العام بقيادة د. عبد المنعم ربيع متمنيًا دوام التقدم والتوفيق لجميع أبنائنا الطلاب.

واستقبل  "علي عبد الرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم، الطالب أدهم أبو الجود الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمسابقة المشروع الوطنى للقراءة، والطالبة جنى محمد ندا الحاصلة على المركز الرابع على مستوى الجمهورية بذات المسابقة بفئتها الثانية.

وأعرب وكيل الوزارة، عن سعادته بالمراكز التي حصلوا عليها، مقدمًا الشكر والتقدير لكل من ساهم وساعد في حصد تلك المراكز وخاصة السادة أولياء الأمور.

وأهدى "عبد الرؤوف" شهادات التقدير للطالبين متمنيًا لهم دوام التقدم والتوفيق ومزيد من النجاح والسداد، وذلك بحضور عبد العليم جمعة وكيل المديرية ويحيي توما مدير عام الشئون التنفيذية والخدمات التربوية ومحمد عمر موجه عام المكتبات وهالة الشربيني موجه عام اللغة العربية.

وأشاد وكيل تعليم دمياط بالجهود التي بذلها القائمين على المشروع، مؤكدًا أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، توجه دائمًا بتقديم الدعم الكامل لأبنائنا الطلاب وتوفير أوجه الدعم للطلاب الموهبين، ايمانًا بدورهم الكبير فى بناء مستقبل مشرق.