رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تبدأ فى التاسعة صباحا

إنتخابات الشيخ زايد فى موعدها بأوامر من الوزير..قائمة إيهاب شعبان جاهزة

قائمة إيهاب شعبان
قائمة إيهاب شعبان جاهزة لانتخابات الشيخ زايد

  

تجرى غدا الأثنين الإنتخابات التكميلية لنادى الشيخ زايد فى موعدها على هامش اجتماع   الجمعية العمومية للنادي لإختيار رئيس مجلس الإدارة و4 أعضاء فوق السن و2 عضو تحت السن وذلك بناء على قرار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة  .

 

 

شعبان يطمئن على الترتيبات النهائية لراحة أعضاء نادى زايد أثناء الادلاء بأصواتهم غدا  

 

 


وحرص إيهاب شعبان نائب رئيس تحرير جريدة المساء، أمين صندوق رابطة النقاد الرياضيين المرشح على مقعد رئيس النادى وقائمته الانتخابية التى تضم عبد السلام كرار وهشام منصور وباسم جويلي وأحمد سعيد ومصطفى عبد العظيم للعضوية فوق السن وتحت السن محمد سعيد عبد الله وسلمي صلاح بدر على الإطمئنان على كافة الترتيبات لراحة أعضاء الجمعية العمومية أثناء الادلاء بأصواتهم.

قائمة إيهاب شعبان جاهزة لإنتخابات الشيخ زايد 


من جانبه قال إيهاب شعبان أن المجموعة التى قررت خوض الانتخابات تتميز بالجرأة وحب الخدمة العامة والعمل التطوعي ولديهم أفكار رائعة لتطوير النادي خصوصا أنهم يعرفون بدقة مشاكل الأعضاء حيث لا ينقطعون منذ سنوات عن الحضور يوميا إلى النادي مما يجعلهم على علم بكل كبيرة وصغيرة داخل نادي الشيخ زايد.

وأكد شعبان،  أنه يطمح لتحويل نادي الشيخ زايد، إلى قلعة رياضية كبري ومنارة ثقافية بما يليق بالنادي وأعضائه، وكذلك العمل على تنمية موارد النادي بأفكار جديدة.

وأضاف المرشح لمقعد الرئاسة،  أنه سيسعى إلى لم الشمل بين الجميع بالنادي وتوحيد الصفوف من أجل العمل على إستكمال مشروع إمتداد نادي الشيخ زايد،  وتضافر كل الجهود للتطوير وبناء كافة المشروعات المقترحة.