رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمال نادي الزمالك يطالبون تدخل الرئيس السيسي لهذا السبب !

وقفة احتجاجية لمطالبة
وقفة احتجاجية لمطالبة السيسي بالتدخل

حرص المئات من  عمال وموظفو نادي الزمالك وجميع الأجهزة الرياضية على تنظيم وقفة إحتجاجية اليوم الخميس داخل مقر نادي الزمالك  بميت عقبة حيث تم مناشدة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالتدخل وانقاذهم من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الإسبق مع مطالبة أجهزة الدولة الممثلة في وزاراتى العدل ووازرة الشباب والرياضة  .

وقفة احتجاجية 

عمال وموظفو الزمالك يطالبون بتدخل السيسي لرفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك  


وشهدت الوقفة مطالبات برفع الحجز عن أرصدة القلعة البيضاء من جانب  ممدوح عباس فورا وبشكل عاجل، حتى يتم صرف الراوتب الشهرية  وتدخل أجهزة الدولة وزارة العدل ووزارة الشباب والرياضة لحل الأزمة.

وتسبب الحجز على أرصدة نادي الزمالك،  من جانب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الإسبق  في تأخر صرف رواتب العمال والموظفين، لعدم تمكن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور  من الحصول على سيولة مالية، بالرغم من حصول ممدوح عباس على قيمة القرض الذي يدعيه 4 مرات وفق ما قدمه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من مستندات.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، حرك دعوي قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة  لإلغاء الحجز على أرصدة نادي الزمالك من جانب ممدوح عباس  حيث تم حجزها للحكم.