رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من الوردي

الزمالك يفسخ التعاقد مع المغربي زكريا الوردي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف المستشار  مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك، عن قرار فسخ التعاقد بشكل ودي مع  المغربي زكريا الوردي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، الذي تم التعاقد معه مطلع هذا الموسم فى صفقة إنتقال حر. 

مرتضى منصور يعلن فسخ تعاقد الزمالك مع زكريا الوردي 

وقال المستشار  مرتضى منصور، في مقطع فيديو: "بعض الجماهير المتزملكين زي ما دمروا محمود علاء دمروا زكريا الوردي، مشيرا إلى أن  اللاعب بيشوف مواقع التواصل الاجتماعي ومن ماتش الأهلي بيشوف التعليقات وحالته النفسية وحشة بسبب ماتش الأهلي"

وأضاف مرتضى منصور: "الوردي  رافض إنه يكمل وبقالنا أسبوع بنحاول نقنع فيه ورفض الاستمرار بسبب حالته النفسية"

وواصل منصور:"زكريا الوردي تنازل عن مقدم عقده وتم فسخ العقد بالتراضي ونتمنى له التوفيق فيما هو قادم وهتتحسروا على الوردي  "

وختم رئيس نادي الزمالك،  حديثه قائلا: "الصفحات القبيضة هما السبب في تدمير محمود علاء وميدو فضح الصفحات دي قبل كدة".

وكان  أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، تحدث  عن موقف المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الزمالك في ظل غيابه عن مباريات الزمالك الأخيرة في الدوري المصري.

وقال أمير مرتضى:" زكريا الوردي يعاني من أزمة نفسية كبيرة، خاصة وأنه يشعر أنه سبب خسارة الزمالك في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي".

وتابع أمير مرتضى قائلا:" حاولنا مساعدة زكريا الوردي وأرسلنا لوالدته كي تحضر إلى القاهرة ولكنها تعرضت للمرض بسبب مباراة السوبر أيضا".

وأضاف:" الوردي يشعر في الوقت الحالي أنه لا يستطيع أن يستمر مع الزمالك، وهو خارج حسابات الزمالك في الفترة الحالية حتى يعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك مصيره".

أول تعليق من زكريا الوردي بعد فسخ تعاقده مع الزمالك 

علق زكريا الوردي لاعب الزمالك على فسخ تعاقده بشكل رسمي مع الزمالك وعدم استمراره مع الفريق بناء على رغبته.

وقال زكريا الوردي في تصريحاته عبر مقطع فيديو مع مرتضى منصور رئيس النادي: "قدر الله وما شاء فعل بشكر كل جماهير الزمالك وبشكل المستشار مرتضى منصور وأمير مرتضى على الفترة الماضية"

وختم الوردي  حديثه قائلا: "الفترة التي قضيتها مع الزمالك قصيرة وكنت أتمنى تكون أفضل ولكن قدر الله وما شاء فعل وبتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم".