رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزها عودة ذاكرة الإنتصارات بفوز عريض

5 مكاسب حققها الزمالك بعد الفوز على طلائع الجيش

فرحة الزمالك
فرحة الزمالك

ضرب الفريق الأول لكرة القدم في الزمالك، عدة عصافير بحجر واحد وحقق  5  مكاسب من الفوز على  طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة فى الجولة السادسة فى بطولة الدوري العام الممتاز  .

5 مكاسب حققها الزمالك بعد الفوز على طلائع الجيش إبرزها تجديد الثقة في فيريرا وإستعادة ذاكرة الإنتصارات

 

1إستعادة ذاكرة الإنتصارات

إستعاد فريق الزمالك، ذاكرة الإنتصارات فى بطولة الدوري العام، بعد التعادل فى الجولة الماضية أمام المصري البورسعيدي  بهدفين لكل فريق  رغم إنه كان متقدم  1/صفر ثم 2/1 وقبله تعادله الصادم مع إنبي بهدف لكل فريق لكن أصحاب الزي البترولي كان لهم التعادل فى النهاية.
فوز الزمالك على طلائع الجيش، منحته ثلاث نقاط جعلته يصعد إلى المركز الثاني برصيد 11نقطة بالتساوي مع بيراميدز  .

 

 

 

 

فيريرا 


 

2 عودة الثقة في فيريرا

 

الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لاشئ ساهم فى  إستعادة الثقة المفقودة في المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوسفالدو فيريرا  ، الذى واجه فى الفترة الأخيرة إنتقادات هائلة ومطالبات من البعض فى ظل سوء النتائج  بإقالته لكن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور  ، تمسكت به وجددت الثقة فيه.
3 عودة مدرسة الفن والهندسة

 

قدم لاعبي الزمالك، بقيادة أحمد سيد زيزو وإمام عاشور  وعمرو السيسي وروقا  والمثلوثي  ومعهم فتوح عرض جيد خاصة فى الشوط الثاني ذكر عشاق القميص الأبيض بمدرسة الفن والهندسة  حيث جاءت الأهداف الثلاثة التى سجلها عاشور وفتوح ويوسف أسامة نبيه، بشكل رائع نال أستحسان الجماهير التى تواجدت في مدرجات ستاد الكلية الحربية، وتفاعلت مع كل هدف.
4 إستمرار تألق عواد وزيزو وعاشور 
شهد لقاء الزمالك ضد طلائع الجيش، إستمرار تألق محمد عواد، الذى حافظ على نظافة شباكه وخرج بكلين شيت للمرة الثالثة هذا الموسم حيث نجح في أكثر من إختبار خاصة تسديدة أحمد سمير وكانت النتيجة وقتها تقدم الزمالك بهدف واحد بجانب  سيطرته على الكرات العرضية سواء العالية أو الأرضية مانعا أى خطورة على مرماه.
وجاء من بعده إمام عاشور، الذى حصل على جائزة رجل المباراة  ، المقدمة من رابطة الأندية المحترفة  وذلك للمرة الثانية على التوالى بعد حصوله عليها في لقاء المصري البورسعيدي.
عاشور سجل الهدف الثاني  وساهم مع عمرو السيسي وروقا فى السيطرة علي وسط الملعب  .
كما واصل زيزو، تألقه في صناعة الأهداف بجانب تسجيلها حيث سجل الهدف الأول لفريق الزمالك الذى حالفه فيه التوفيق وكان له دور في هدف إمام عاشور، بتمريرة مفتتاحية  ثم صنع الهدف الثالث  الذي سجله فتوح.
وكان فريق الزمالك، حقق الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة فى الجولة السادسة بالدوري العام الممتاز  سجلهم أحمد سيد زيزو وإمام عاشور وأحمد فتوح ويوسف أسامة نبيه.

 


 

 

الأطمئنام على المصابين  وتألق أصحاب الدكة
 

شهد لقاء الزمالك ضد طلائع الجيش  ، أطمئنان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على عودة المصابين سيد عبد الله نيمار،   ومحمد عبد الغني  وفتوح.
كما شهد اللقاء الظهور الأول  للمهاجم الشاب يوسف حسن، مع مشاركة يوسف أسامة نبيه، الذى سجل هدف على طريقة مارادونا  ، ومعه سيف فاروق جعفر.