رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع مواطن دهسا أسفل عجلات سيارة قمامة في بورسعيد

مصرع مواطن دهسا أسفل
مصرع مواطن دهسا أسفل عجلات سيارة قمامة في بورسعيد

حادثا مأساويا شهده شارع ٢٣ يوليو بتقاطعه مع شارع الجمهورية بحى الشرق فى محافظة بورسعيد منذ قليل وأسفر الحادث عن مصرع مواطن وإصابة آخر.

سقط أسفل عجلات سيارة القمامة

كان مواطنو بورسعيد هرعوا على حادث اصطدام دراجة بخارية يقودها شاب بآخر كان على جانب الطريق مما أسفر عن فقدان سائق الدراجة البخارية توازنه وسقوطه على الأرض دون أن يحرك ساكنا.

وصادف وقوع الحادث عبور سيارة مكبس جمع القمامة التابعة لحى الشرق بمحافظة بورسعيد ليسقط قائد الدراجة البخارية أسفل عجلات الدبل الخلفية لمكبس  سيارة جمع القمامة بحى الشرق فتجهز عليه دون أن يشعر السائق بأن شخصا تحت العجلات.

وفور تلقيها استغاثة من أهالى بورسعيد بنطاق موقع الحادث هرعت دوريات المرور القريبة من المنطقة إلى مكان الحادث وفرضت سياج أمني حول المتوفى واستدعت سيارات الإسعاف التى وصلت فى دقائق إلى موقع البلاغ لنقل المصاب إلى مستشفى السلام التابعة لمنظومة التأمين الصحى الشامل وتتخذ إجراءات نقل الجثمان إلى إحدى المستشفيات ليودع تحت تصرف النيابة العامة.

وفور تلقيها البلاغ أمر اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد لسرعة تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء ضياء زامل مدير مباحث بورسعيد لسرعة الوقوف على الحادث وأسبابه وملابساته وتحديد المخطئ.

وبدأ ضباط البحث الجنائى بقسم شرطة الشرق برئاسة المقدم علاء الشيخ فحق كاميرات المنطقة لبيان أسباب الحادث الفعلية وكذا سؤال المصاب فى المستشفى وأخذ اقوال شهود العيان بموقع الحادث بجانب التحفظ على سائق السيارة التابعة الحى وكذلك دراجة المتوفي البخارية وسيارة أجرى أصيبت نتاج الحادث بتلفيات.