رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب الاتحاد يطالب لاعبي الثغر بالاستعداد لقمة الأهلي

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

طالب زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، من لاعبيه غلق صفحه مباراة فيوتشر والتي أقيمت علي ملعب ستاد السلام في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز

وكان الجهاز الفني الفريق  استقر علي إقامة معسكر   مغلق بأحد فنادق القاهرة بعد مباراة فيوتشر الماضية وذلك لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبيه وتجهيزهم بالشكل الأمثل ضمن خطة تصحيح مسار الفريق.

ويعيش الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش حالة من الارتباك بسبب الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة.
ومن جانبه هدد البرتغالي زوران مانولو فيتش، المدير الفني للاتحاد السكندري، اللاعبين بالتجمبد في حال عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، مشددًا على أخذ مباراة الاهلي المقبلة محل الجدية وعدم الاستهانة والاستهتار.
ويحل فريق الاتحاد السكندري ضيفا علي فريق النادي الاهلي في المباراة المقرر لها بعد غد الاثنين الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري على ملعب الأهلي We السلام في تمام الساعة السابعة مساءً.
ومن جانبه أكد زوران مانولو فيتش أن المهمة لن تكون صعبة لأن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين قادرين علي تخطي مباراة الأهلي المقبلة وتحقيق نتيجة إيجابية بمساندة الجمهور الذي يشكل قوته الضاربة

وطلب المدير الفني البرتغالي تقريرا من الجهاز الطبي عن حالة اللاعبين المصابين ومدي الحالة التي وصلو إليها وكان السيد سالم مدافع الفريق اشتكي من شد في العضلة الأمامية وناصر ناصر بخلاف عبد الله نصيب مدافع الفريق الذي مازال يخوض برنامجي علاجي مكثف

وعلي صعيد كرة السلة حقق الفريق الأول فوزا مستحق على فريق سبورتنج بنتيجة 79/59 في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، وصعود الفريق لدور ال 8 لكأس مصر لمواجهة فريق هيئة قناة السويس يوم الاثنين القادم.
في سياق مختلف انتهت فاعليات الجمعية العمومية بنادي الاتحاد السكندري لعام 2022 ، بتفويض مجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي في بحث ومناقشة جدول الأعمال.