رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة شقيقين في مشاجرة مسلحة بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب شقيقان في مشاجرة مسلحة نشبت بين عائلتين في مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وجرى نقلهما بواسطة سيارات الاسعاف إلى المستشفى الجامعى لعمل اللازم طبيًا نظرًا لتدهور حالتهما الصحية.

وتلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة العمليات، بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين، بمنطقة «السخانة» التابعة أمنيًا لدائرة مركز كوم أمبو.

وأسفر ذلك عن إصابة «ياسر. ر. ا»، 30 سنة، وشقيقه محمد، 25 سنة، ونظرًا لسوء حالة أحدهم ووجود إصابات خطيرة تم حجزه داخل قسم جراحة التجميل.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريقًا من رجال البحث الجنائى، بالوقوف على ملابسات الواقعة، والسيطرة على الموقف بين طرفى النزاع منعًا لتجدد الإشتباكات مره أخرى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهد مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، أول أمس، الأربعاء، مشاجرة طاحنة بين مجموعة أشخاص مستخدمين الأسلحة البيضاء، قلبت «السوق» فى كوم أمبو، مما أسفر عن إصابة شخص بجروح وإصابات بالغة، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفادها ورود بلاغًا يتضمن وقوع مشاجرة بالسلاح الأبيض بين مجموعة أشخاص داخل منطقة «سوق» كوم أمبو، وإصابة شخص.

على الفور، انتقل رئيس المباحث ومأمور مركز كوم أمبو، بناءً على تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، برفقة رجال الإسعاف، وبالفحص تبين إصابة «م. ح. أ» 28 سنة، وبنقله إلى المستشفى الجامعى، وبالكشف عليه وجد أنه يعانى من جروح فى الوجه والكتف وإصابات بالغة فى الجسد، وحاليًا تحت الملاحظة الطبية لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.