رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدومارية تودع حمادة مغازي بالدموع والخزن في أسوان

حمادة مغازى
حمادة مغازى

رحل الشاب «حمادة صابر مغازي»، اليوم الجمعة، داخل المستشفى الجامعى بمحافظة أسوان، وجرى نقل جثمانه إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.

بمجرد انتشار نبأ الوفاة للمذكور، خيمت أجواء حزينة داخل مسقط رأسه فى قرية «الدومارية» بمركز إدفو شمال المحافظة، تاركًا فى قلوب أقاربه وأصدقائه بصمة من الذكريات والمواقف الجميلة، ومشهود له بحسن الخلق والطيبة والالتزام.

وكان المذكور دخل المستشفى الجامعى فى مدينة أسوان، يوم 3 سبتمبر الماضى، متأثرًا بإصابته إثر وقوع مشاجرة مع شخص آخر، مستخدمًا سلاح أبيض، ورغم المحاولات الطبية والعلاجية التى مضت أكثر من 6 أيام لإنقاذه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

ويتجه حاليًا شباب وقيادات «الدومارية» إلى مشرحة أسوان العمومية لأخذ الجثمان بعد توجيهات من هيئة النيابة العامة، إلى الطب الشرعى ومسؤولى الصحة، بسرعة نهو الإجراءات وتزليل العقبات على أسرة الضحية، والمقرر الدفن فى مسقط رأسه بمدافن القرية.

مشاجرة طاحنة

على صعيد آخر، شهد مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، أول أمس، الأربعاء، مشاجرة طاحنة بين مجموعة أشخاص مستخدمين الأسلحة البيضاء، قلبت «السوق» فى كوم أمبو، مما أسفر عن إصابة شخص بجروح وإصابات بالغة، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفادها ورود بلاغًا يتضمن وقوع مشاجرة بالسلاح الأبيض بين مجموعة أشخاص داخل منطقة «سوق» كوم أمبو، وإصابة شخص.

على الفور، انتقل رئيس المباحث ومأمور مركز كوم أمبو، بناءً على تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، برفقة رجال الإسعاف، وبالفحص تبين إصابة «م. ح. أ» 28 سنة، وبنقله إلى المستشفى الجامعى، وبالكشف عليه وجد أنه يعانى من جروح فى الوجه والكتف وإصابات بالغة فى الجسد، وحاليًا تحت الملاحظة الطبية لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.