رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"فوق السحاب" عرض مسرحي يتناول قصص من العزلة لملك عبدالمحسن

سوسن بدر
سوسن بدر

انضمت الفنانة الشابة ملك عبدالمحسن، لابطال مسرحية "فوق السحاب"، والتي يجري هذه الفترة تحضيراتها الاخيرة قبل عرضها على احد المسارح الخاصة مطلع العام الجديد .

وقالت ملك في بيان صحفي، انها تجسد شخصية "منال" وتحاول ان تصل لشىء يغير مجريات حياتها بشكل غير إعتيادي ومع الوقت، تكتشف العديد من الامور الغامضة في حياتها وتتحول إلى شخص واقعي راضي بمجرياته الحياتية .

وعن قصة العمل قالت ملك، أن المسرحية تتناول فكرة العزلة وما بها من واقع سلبي يعيش فيه بعض الناس، الذين يمرضون ويتعرضون لحالة من اللامبالاة بسبب كرههم لفكرة الحياة، لافتةً ان الاحداث تتناول ذلك بشكل هزلي وكوميدي وسط نهاية مليئة بالمفاجأت .

واختتمت أن المسرحية يقوم بإخراجها احمد البدري ويشترك في بطولتها عدد كبير من الفنانين الشباب وهما خريجي معهد السينما والمعهد العالي للفنون المسرحية، ومن ضمن المشاركين نور الحسيني وعفاف السيد ومحمود حافظ وسيد بدري وانطوان عزمي وخليله محروس وغيرهم.

سوسن بدر: «زمان كنا بنجري من استديو لاستديو.. وكان حوالينا أضواء كتير»

أوضحت الفنانة سوسن بدر أنها عندما تدخل في أي عمل فني، يكون ذلك كالمهمة المقدسة بالنسبة لها، وتقدمه على أكمل وجه.

وتابعت، خلال لقائها ببرنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلي، على قناة Cbc، أنها تبذل قصارى جهدها في الدور الذي تقدمه، سواء كان جملة أو دور بطولة، قائلة: «مجرد ما وافقت بكون في منتهى الإخلاص والتفاني حتى لو دور صغير».

وأكملت: «كنا زمان بنجري من استديو لاستديو.. وكان حوالينا أضواء كتير.. وكانت الأضواء حوالينا مش بتنطفي.. والموبايل مكنش بيبطل رن.. لكن دلوقتي كل ده قل».

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، كان فيلم «مش أنا»، الذي عرض عام 2021، مع: تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وإخراج سارة وفيق.